منتجات صحية

سعر دواء فاكساتو لعلاج تجلطات الدم

فاكساتو من الأدوية الهامة في مجال العلاج من تجلطات الدم والوقاية منها، والتي يعتبر من أكثر الأدوية فعالية في ذلك الشأن، حيث يقوم العديد من الأطباء بوصفه لمرضى التجلطات الدموية، والتي لابد من استخدامه فور ظهورها حتى يتم العلاج بشكل آمن وفعال، حيث يحتوي على العديد من المواد الفعالة التي تساعد على الحفاظ على الجسم من حدوث التجلطات، والتي تساعد في عدم الإصابة بها سواء كانت في القلب أو الأوردة أو المخ، وبالتالي فإن له فعالية عالية ضد الجلطات الدموية، وبالتالي فلابد من التعرف على سعر دواء فاكساتو آخر تحديث لعلاج تجلطات الدم، والوقاية من تلك التجلطات بشكل آمن وفعال جداً، فالمادة الفعالة فيه تعمل على سرعة ذوبان الجلطات.

قد يهمك:- سعر دواء فيكتوزا فى مصر.

سعر دواء فاكساتو
سعر دواء فاكساتو

سعر دواء فاكساتو لعلاج تجلطات الدم

  • يوجد منه العديد من التركيزات، حيث أنه يتوفر في جميع الصيدليات في جمهورية مصر العربية بمبلغ 170 جنيه للعبوة الواحدة والتي تحتوي على 10 أقراص بتركيز 10 مجم.
  • كما وصل سعره لمبلغ 390 جنيه للعبوة التي تحتوي على 30 قرص، بتركيز 15 مجم، كما وصل سعره لمبلغ 390 جنيه للعبوة التي تحتوي على 30 قرص بتركيز 20 مجم.

قد يهمك:- سعر دواء برافوتين أكياس 2023 pravotin sachets لعلاج الأنيميا والوقاية من الالتهابات.

الأعراض الجانبية لفاكساتو

  • يمكن أن يؤثر على ذاكرة المريض، وضعف علمية التركيز، وضعف خلايا المخ، وحالة من الهبوط أو الضعف العام للجسم، واضطرابات في الدم، ومشاكل في المعدة من الإمساك أو الإسهال.
  • كما يمكن الإصابة بإصفرار الوجه وشحوب الجلد، واصفرار العين، كما يعمل على زيادة كبيرة في عدد ضربات القلب بشدة، مع حالة من الدوار والإرهاق، كما يمكن أن يسبب زغللة في العين.
  • وبالتالي فإن له العديد من الموانع حيث الحساسية لأحد مركبات الدواء، كما يحذر استخدامه للمرأة الحامل، والمرضع، ويحذر استخدامه لمن يعاني من نزيف شديد في المخ، ولا يستخدم في أوقات الرضاعة أبداً.
السابق
سعر دواء إسماتاك 40 أقراص لعلاج الحموضة وقرحة المعدة
التالي
سعر دواء بيوتين فورت كبسولات فيتامين للشعر والأظافر

اترك تعليقاً