منتجات صحية

سعر دواء بيوتين فورت كبسولات فيتامين للشعر والأظافر

ينتمي بيوتين فورت إلى مجموعة فيتامينات ب المركبة، حيث يتم استخدامه لعلاج تساقط الشعر وضعفه والأظافر الضعيفة والهشة، كما يستخدم لعلاج تلف الأعصاب، وكذلك يتم استخدامه كعلاج لحالات الطفح الجلدي لدى الأطفال الرضع، وعلاج إلتهاب الجلد الدهني، واضطراب العقد القاعدية حيث يعاني المصابون بذلك النوع من الأمراض ببعض نوبات من المشكلات العضلية والنفسية المتغيرة، كما أنه يعمل كمساعد لعلاج مرض السكر، إلى جانب الكروم حيث يعمل على خفض نسبة السكر في الدم، وتقلصات العضلات الخاصة بغسيل الكلى، ومن الضروري التعرف على سعر دواء بيوتين فورت كبسولات فيتامين للشعر والأظافر.

قد يهمك:- سعر دواء فاكساتو لعلاج تجلطات الدم.

سعر دواء بيوتين فورت كبسولات فيتامين للشعر والأظافر

  • يتوفر البيوتين فورت في جميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر 36 جنيه مصري للعبوة التي تحتوي على 60 كبسولة، حيث تحتوي العبوة الواحدة على 10 شرائط.
  • بيوتين فورت من الأدوية الآمنة بشكل تام على كل الأشخاص، حيث أنه لابد من استخدامه بشكل منتظم وبجرعات مناسبة وصحيحة والتأكد من ذلك فقط من الطبيب المعالج، وبالنسبة للأطفال لابد من الحذر الشديد.

قد يهمك:- سعر حقن بلازما الشعر 2023

موانع استخدام البيوتين فورت والآثار الجانبية

  • يحذر استخدامه بالطبع لجميع الأشخاص الذين يعانون من حساسية من أحد مركبات هذا الدواء، أما بالنسبة لمرضى الكلى فإنهم قد يحتاجون لتلقي غسيل الكلى بجرعات كبيرة من البيوتين فورت.
  • كما أن الأشخاص المدخنين نجد أن لديهم مستوى البيوتين بالجسم منخفض بشكل كامل، وقد يحتاجون لتناول البيوتين فورت كمكمل غذائي لهم، حتى يتم ضبط معدل البيوتين بالجسم.
  • كما يحذر استخدام بيوتين فورت في حالات إنخفاض نسبة السكر بالدم، كما يحذر استخدامه لمرضى الحساسية، حيث أنه يمكن أن يؤدي لسوء حالة المريض بشكل كبير، ولابد من استشارة الطبيب المعالج.
  • كما أن البيوتين فورت يمكن استخدامه أثناء فترات الحمل والرضاعة كمكمل غذائي يصفه الطبيب المعالج، ولكن لابد من التأكد من استخدامه بالكميات التي أقرها الطبيب فقط، ولا يمكن زيادة الكمية أبداً.
السابق
سعر دواء فاكساتو لعلاج تجلطات الدم
التالي
سعر دواء سيبروفلوكساسين مضاد حيوي

اترك تعليقاً