منتجات صحية

سعر دواء إسماتاك 40 أقراص لعلاج الحموضة وقرحة المعدة

يعتبر أسماتاك من الأدوية الفعالة في علاج حرقان المعدة الذي ينتج عن تناول بعض الأطعمة، كما يساعد على التخلص من قرحة المعدة، فهو يعد من الأدوية الأكثر فعالية والآمنة، وبالتالي فإنه يعمل على تلطيف المعدة بشكل فعال، فيعمل على الحد من إفراز الأحماض الخاصة بالمعدة، كما يستطيع التخلص من الآلام في المعدة، لاحتواؤه على الكثير من المواد الفعالة لهذه الحالات، ويساهم في التخلص من جرثومة المعدة، التي تتسبب في الإصابة بالكثير من الأمراض المختلفة، ويستخدم في علاج إلتهاب المريء الحاد، والتخلص من قرحة الإثنى عشر، وعلاج مشكلة عسر الهضم، ومشكلة إرتجاع المريء، وبالتالي فنحن بصدد الإجابة على السؤال الأهم في ذلك السياق، وهو سعر دواء إسماتاك 40 أقراص لعلاج الحموضة وقرحة المعدة، حتى يتسنى لنا تقديم تلك المعلومات للمرضى الذين يعانون من تلك الحالة حتى يستطيعون تناوله للحصول على راحة المعدة والحفاظ على الجسم.

قد يهمك:- سعر دواء نيوبيزيم أقراص لعلاج إلتهابات الأوردة.

سعر دواء إسماتاك 40
سعر دواء إسماتاك 40

سعر دواء إسماتاك 40 أقراص لعلاج الحموضة وقرحة المعدة

  • يتوفر إسماتاك في جميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية، حيث يوجد منه عبوة تحتوي على 14 كبسولة بتركيز 40 مجم، بمبلغ 42 جنيه، كما يوجد منه عبوة إسماتاك 20 بمبلغ 21.60 جنيه مصري.

قد يهمك:- سعر دواء برافوتين أكياس 2021 pravotin sachets لعلاج الأنيميا والوقاية من الالتهابات

موانع استخدام إسماتاك والأعراض الجانبية

  • لا يستخدم لمن يعاني من الحساسية لبعض مركبات الدواء، ولا يستخدم أثناء فترة الحمل أو الرضاعة، فهو يؤثر سلباً على صحة الأم والطفل، ولا يستخدم لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلى.
  • لا يستخدم لمن يعاني إلتهابات في خلايا المعدة، ولا يستخدم إلا تحت إشراف الطبيب المختص بالحالة، كما أن له أعراض جانبية مثل ظهور حالة من الدوار الشديد، وصداع في الرأس، ويسبب حساسية شديدة.
  • وفي بعض الحالات يظهر غثيان وتقيؤ شديدين، كما تظهر حالة من صعوبة شديدة في التنفس، وفي بعض الأحيان يصاب الشخص بضمور شديد في خلايا المعدة.
السابق
سعر دواء نيوبيزيم أقراص لعلاج إلتهابات الأوردة
التالي
سعر دواء فاكساتو لعلاج تجلطات الدم

اترك تعليقاً