أسعار السلع الترفيهية

اسعار كلاب جولدن 45 يوم 2023 | هل الكلاب الجولدن شرسة؟

اسعار كلاب جولدن 45 يوم

اسعار كلاب جولدن الكثير من الأشخاص يقومون بشراء الكلاب ويستمتعون بتربيتهم ومصاحبتهم بمختلف السن صغيراً أم كبيراً،حيث أن الكلب حيوان يتصف بالوفاء ولقد سجل التاريخ العديد من الأحداث التي أثبتت فيها الكلاب وفائها على خلاف بعض البشر ويتم تحديد سعر كلاب الجولدن بناء على نوع الكلب بالإضافة إلى الحجم أيضاً والعديد من العوامل التي تساعد في تحديد السعر،كما توجد هناك العديد من أنواع كلاب الجولدن التي يرغب الكثير في تربيتها باختيار ذلك النوع، حيث يتميز بلونه وشكله الجميل.

قد يهمك:- سعر كيلو البط في الأسواق 2023 | سعر كيلو البط البلدي؟ | سعر البط اليوم

اسعار كلاب جولدن 45 يوم

قبل أن نتعرف على اسعار كلاب جولدن نجد أن هناك العديد من الأنواع المختلفة للكلاب في مصر مثل جرو هاسكي والتي يتراوح ويبلغ سعرها ليصل إلى 8000 جنيه بالإضافة إلى دوبرمان والذي يبلغ سعره ليصل إلى 1500 جنيها، وتصل اسعار كلاب جولدن ما بين 750 الى 1750 جنيه خلال عمر 45 يوم كما أن العديد من الأشخاص يبحثون عن الأسعار المتوسطة والتي ترجع إلى حجم وعمر كلب الجولدن، ويختلف السعر المتوسط يصل إلى 5000 جنيهاً.

اسعار كلاب جولدن 45 يوم
اسعار كلاب جولدن 45 يوم

ماهي أرخص أنواع الكلاب؟

نظراً إلى اختلاف أحجام الكلاب التي يتراوح سعرها بين 400 إلى 5500 جنيهاً، وذلك حسب عمر ونوع الكلاب ليكون عمرها ما بين 15 إلى 18 سنة وهناك سلالة من الكلاب تعد من أرخص أنواع الكلاب على المستوى العالمي كما أنها تتميز بصغر حجمها وتتميز أيضاً بحب الاختلاط مع البشر واللعب بصفة مستمرة.

هل الكلاب الجولدن شرسة؟

توجد العديد من الكلاب الشرسه ويبحث عنها الكثير والتي يتم استخدامها العمليات الحراسة وغيرها إلى أنه يتم إنتشار كلاب الجولدن انتشاراً واسعا، وذلك لأنها تتسم بالنشاط والمرح،وقد يكتشف بعض الأشخاص أن هناك نوعاً ما من الكلب يختلط في النوع ويتم معرفة ذلك بعد فترات من التربيه والاختلاط.

كما أن كلاب جولدن تحتاج إلى معرفة كيفية التدريب وتعلم بعض الأساليب الخاصة بطرق التدريب وذلك لإمكانية التصرف بفعالية أكثر والتعامل مع السلوك السلبي الذي يتطلب دائماً المزيد من الحظر إذا تم فعل شيء فكن مثابرا والتزم بالتعامل مع الكلب بنفس الحزم على سبيل المثال إذا ترسل له إشارات مختلطة لم يستطع الفهم.

ويوجد أيضاً كلاب جولدن للتبني وتتواجد مع كلب يورك شاير، وأيضاً كلب هاسكي كما أن كلاب جولدن للبيع والتبني تتواجد في الكثير من المناطق ويبلغ عمرها ثمان شهور كما أنها تحتاج إلى مكان يتناسب مع اللعب بالإضافة إلى توفير شهادة التطعيم ويمثل سعر كلب ريتريفر عمر ثلاث شهور 500 جنيهاً.

السابق
سعر دواء ميثادون في مصر 2023 | ما هو بديل الميثادون؟
التالي
سعر اسطوانة الغاز فارغة 2023 | كم سعر أنبوبة البوتاجاز اليوم؟

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : سعر بلاي ستيشن 4 في كارفور 2023 | كم سعر بلاي ستيشن 4المستعمل؟ - أسعار اليوم

  2. التنبيهات : اسعار تطعيمات القطط 1444| بديل تطعيم القطط في السعودية - أسعار اليوم

  3. التنبيهات : أسعار الكلاب الجيرمن 2023 | ماهي أرخص أنواع الكلاب؟ - أسعار اليوم

اترك تعليقاً