أسعار السلع الإستهلاكية

سعر اسطوانة الغاز فارغة 2023 | كم سعر أنبوبة البوتاجاز اليوم؟

سعر اسطوانة الغاز فارغة

سعر اسطوانة الغاز الكثير من المنازل والبيوت العديد من المواطنين ما زالوا يستخدمون أسطوانات الغاز حيث أنها تعتبر من الأشياء الأساسية التي لا غنى عنها استخدام البوتاجاز وخلال تلك الآونة كان الإقبال على معرفة أسعار اسطوانات الغاز الفارغة من الأشياء المتداولة والتي كسرت التساؤلات بها في مختلف المحافظات والمناطق لمعرفة سعر اسطوانة الغاز الفارغة خلال الوقت الحالي،وذلك يجعلنا نكون بتوضيح كافة الاستفسارات والإجابة على الكثير من التساؤلات بشأن سعر اسطوانة الغاز بالأسواق التجارية ونقلها من المستودعات.

قد يهمك:- سعر أنبوبة البوتاجاز فارغة 2023 | كم سعر اسطوانة الغاز؟ بكام منظم الأنبوبة؟

سعر اسطوانة الغاز فارغة

نظراً للاهتمام العديد من المواطنين بمختلف المناطق والمحافظات للإقبال على معرفه اسعار اسطوانة الغاز وسعر الاسطوانة الفارغة حيث تم تسجيل اسعار اسطوانة الغاز بالمحلات التجارية إلى ما يقرب من 160 جنيهاً على أن يكون سعر اسطوانة البوتاجاز سعة 25 كيلو جرام 150 جنيهاً والتي يعمل بها العديد من المحلات التجارية والمطاعم كما يتم تسجيل سعر اسطوانة الغاز الفارغة يتراوح بين 450 إلى 550 جنيهاً وسعر اسطوانة الغاز الفارغة إلى 650 جنيهاً خلال ذلك الوقت.

سعر اسطوانة الغاز فارغة
سعر اسطوانة الغاز فارغة

كم سعر أنبوبة البوتاجاز اليوم؟

خلال تلك الآونة شهدت الكثير من محافظات ومناطق مصر ارتفاعاً كبيراً في أسعار شراء اسطوانات الغاز الفارغة ليصل سعرها إلى 820 جنيهاً سعر الاسطوانة كما أن سعر أنبوبة البوتاجاز اليوم يمثل 150 جنيهاً تسليم توزيع المستهلك بساعه 25 كيلو جرام تسليم مستودع.

كم تكفي اسطوانة الغاز؟

اختلاف سعة اسطوانة الغاز وزن اسطوانة الغاز حيث توجد يزن 18.5 كيلو بسعة 30 لتر باختلاف العلامة التجارية تتفاوت اسعار اسطوانة الغاز، وحيث أن وزن اسطوانة البوتاجاز 12.5 كيلو جرام فهي تكافئ حوالي 15م3 من الغاز الطبيعي، وذلك ناتج عن إصدار الطاقة الحرارية من الاسطوانة بذلك التكافؤ.

اسطوانة غاز صغيرة كم لتر؟

تمثل اسعار اسطوانات غاز صغيرة إلى خزان غاز بسعة 450 لتر ويبلغ طوله 135 سم كما أنه يسهل عملية الطلب من خلال الخدمات المتوفرة على مدار اليوم من الاسطوانات والوصول إلى العميل وتقديم أفضل الخدمات وفقاً لاختيار الوقت المناسب للعميل.

سعر اسطوانة الغاز المستعملة

يلجأ الكثير إلى البحث عن اسعار اسطوانات الغاز المستعملة لارتفاع سعر اسطوانات الغاز الملحوظ خلال تلك الفترة وما تم تسجيله من خلال عمليات البحث مؤخراً أن سعر اسطوانة الغاز المستعملة يتراوح سعرها من 350 إلى 420 جنيهاً وتتفاوت الأسعار بين عمليات البيع لتصل اسطوانة البوتاجاز الصغيرة إلى 600 جنيهاً.

وزن اسطوانة الغاز الكبيرة

سجلت هيئة التعبئة الاسطوانات الغاز باختلاف أوزانها حيث يصل وزن اسطوانة الغاز بعد التعبئة 30.5 كيلو جرام حيث أن الوزن المقرر تعبئة الاسطوانة 12.5 كيلو جرام يصل وزنها فارغة إلى 18 كيلو جرام. 

السابق
اسعار كلاب جولدن 45 يوم 2023 | هل الكلاب الجولدن شرسة؟
التالي
عروض العابد مول 2023 | أسعار اللحوم في العابد | سعر بط العابد 2023

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : سعر انبوبة البوتاجاز في التوحيد والنور 2023 | سعر الانبوبة النهارده كم؟ - أسعار اليوم

اترك تعليقاً