أسعار السلع الترفيهية

اسعار قاعات الافراح في القاهرة 2023 | سعر قاعة فورسيزون؟

اسعار قاعات الافراح في القاهرة 2023 يوجد فندق شيراتون ويقدم خدمات الافراح متكامله والذي تضم عدد كبير من الأفراد وتسع ما بين ١٠٠ إلي ١٥٠ فرد وتقد هذه القاعة أفضل الخدمات المتميزة عن باقي القاعات الأخري ويرشحها الكثير من الزوار لأقامة الأفراح فيها وتصل سعر القاعة إلي ٢٠ ألف جنيه علي حسب الأتفاق وتكون شاملة الضريبة ونوضح لكم أسعار قاعات الأفراح الأخري بالقاهرة من خلال المقال.

قد يهمك:- سعر بلاي ستيشن 4 في كارفور 2023 | كم سعر أرخص بلاي ستيشن في مصر؟

اسعار قاعات الافراح في القاهرة 2023

  • سعر قاعة فندق ماريوت تقدموهذه القاعة أفضل الخدمات المتميزة للعروسين وتسمي بقاعة خفرع وتستقبل هذه القاعة أكثر من ٢٠٠ فرد علي أن يكون سعر ال١٠٠ فرد يصل إلي ٦٢ ألف جنيه مع البوفية المفتوح والتورتة والكوشة وعند أفراد اضافيين زيادة يكون سعر الفرد الواحد ٤٦٠ جنيه، أما في حالة حضور ٢٠٠ فرد فقط يكون السعر ١١٠ ألف جنيه شامل البوفية.
  • سعر قاعة الأفراح فندق فيرمونت هليوبلس وهذه القاعة من أفضل القاعات التي يحبه الزوار واللجوء إليها في الماسبات فهي تسع إلي ١٠٠ فرد بسعر يصل إلي ٦٧ الف جنيه شامل البوفية والكوشة والكيك مع سعر الضريبة وتبدأ مواعيد العمل من الأحد الي الأربعاء أما عنوباقي أيام الأسبوع بسعر اخر يصل إلي ١٣٣ الف جنيه.
  • سعر قاعات الافراح فندق سميراميس وهذه القاعة تستقبل ١٠٠ فرد ب٧٥ الف جنيه وسعر الفرد الزيادة ٤٧٠ جنيه شاملة الضريبة، ويوجد قاعة أخري في هذا الفندق تسمي كيلوبترا وتستقبل من ٣٠٠ ف إلي ١٠٠٠ فرد بسعر يصل إلي ٦٢٠ الف جنيه والفرد الزيادة بسعر يصل إلي ٦٢٠ جنيه شاملة المشروبات والبوفيه فقط.
اسعار قاعات الافراح في القاهرة 2023
اسعار قاعات الافراح في القاهرة 2023

سعر قاعة فورسيزون؟

ويصل سعر هذه القاعة من ٥٥ ألف جنيه إلي ١٠٠ الف جنيه علي حسب المعازيم حيث يصل العدد الي ١٠٠ فرد يكون بسعر يصل إلي ٢٠٠ الف جنيه.

قاعات الافراح كم شخص؟

يوجد قاعات تقدم أفضل الخدمات لدي جميع الحضرو وأفضل الديكورات التي تجعل المكان جذاب وأنيق ويصل عدد الحضور إلي ١٠٠٠ سيدة و٢٠٠ رجل.

حجز قاعات الافراح بكام؟

يبدأ حجز قاعات الأفراح من ٣٨٠٠ جنيه مصري شامل تصوير فيديو والشركات والكوشه ومزودة بشاشات عرض كبيرة لتستمتع الحضور.

كم تكلفة قاعة أفراح في مصر؟

يوجد قاعة أفراح في القاهرة دار الحرب ويبدأ سعرها من ١٥.٠٠٠ الف جنيه من ٧٠ إلي ١٠٠ فرد، قاعة دار القوات الجوية ليلتي تشمل عدد الأفراد إلي ٥٠٠ فرد بسعر يصل إلي ٥٥ الف جنيه مصري.

السابق
سعر الكتكوت الابيض اليوم بكم 2023 | كم سعر الكتكوت التسمين اليوم؟
التالي
سعر غسول ستارفيل أنواعه وأسعاره في الصيدليات

اترك تعليقاً