أسعار السلع الترفيهية

اشتراك نادي وادي دجلة 2023 | كم سعر عضوية نادي وادي دجلة؟

اشتراك نادي وادي دجله الرياضي لديه فروع كثيرة وهو من أقدم النوادي الرياضية التي تم تأسيسها عام ٢٠٠٣ في المعادي بالقاهرة، وقد سمي النادي بهذا الاسم إلي محمية وادي دجله وقد أعلن النادي عن أرتفاع الاشتراك إلي النادي والعضوية وقد تم إنشاء فروع آخري للنادي في محافظات عديده حتي أصبح النادي من أهم وأكبر الأندية الرياضية.

اشتراك نادي وادي دجلة
اشتراك نادي وادي دجلة

اشتراك نادي وادي دجلة

وقد يسعى النادي إلي زيادة الفروع في جميع محافظات مصر حتي أصبح لديه ١٤ فرع وقد شهد أعضاء نادي وادي دجله أرتفاع في الاشتراك حتي أصبح قيمة الاشتراك في النادي ٢٠٠٠ جنيه مصري، وإليكم فروع نادي وادي دجله:-

  • الفرع الرئيس وهو أول فرع إنشاء نادي وادي دجله ويبلع مساحته نادي وادي دجله ٣١ فدان وهو في القاهرة في المعادي، الفرع الثاني فرع هليوبولس وهو في مصر الجديدة، الفرع الثالث هو نادي اللوتس وهو يوجد في التجمع الخامس في القاهرة.
  • الفرع الرابع وهو في التجمع الأول وهو في القاهرة فرع النخيل وهو يوجد أمام أكاديمية الشرطة ويبلغ مساحة ٢٦ فدان وهو مساحة كبيره.
  • الفرع الخامس والسادس في محافظة الجيزه في أكتوبر وتقدر المساحة بحوالي ١٠ فدان وقد تم إنشائه عام ٢٠١٠.
  • ويوجد لنادي وادي دجله فروع في محافظة الإسكندرية في محرم بك وتم إنشاءه عام ٢٠١٨ ويوجد فيه انشطه كثيرة من أهم الأنشطة الرياضية السياحة وكرة القدم والتنسي ولأسكواج وكرة الثلة.

أسعار نادي وادي دجلة

ارتفع أسعار نادي دجلة بنسبة ١٥% حيث عضوية الأفراد الواحد تجدد ٢٠٠جنيه، وعضوية الفردين يجدد ١١٧٠جنيه، وعضوية ثلاث أفراد، تجدد١٥٠٠ جينه وعضوية ٤ أفراد تجدد ١٦٦٥جنيه، وتجدد عضوية ٥ أفراد بسعر ١٩٨٠ جنيه، ويمكن الاشتراك في نادي وادي دجلة عن طريق الاشتراك أون لاين أو الحساب الخاص بك وللمشترك الدخول به فرع من فروع النادي.

كيفية الإشتراك في وادي دجله؟

الإشتراك السنوي لنادي يكون عن طريق البنوك أو الدفع المقدم للمشترك لاي فروع من النوادي.

كم سعر عضوية نادي وادي دجلة؟

تصل رسوم نادي وادي دجله للفرد الواحد وتجديد العضويه بحولي١٥٠٠ جينه الرسوم ١٥٠ وأرتفاع إشترك وادي دجلة إلي ١٦٠٠ جنيه ويمكن الدفع الإشتراك أون لاين أو عن طريق الحساب البنك الخاص بك.

هل عضوية نادي وادي دجلة تورث؟

نعلم ان عضوية نادي وادي دجلة تكون الي مدي الحياة يمكن أن تورث للأبناء وللزوجة بواسطة العضو الرئيسى.

متي تسقط عضوية النادي؟

تسقط عضوية النادي عند تأخر السداد ومن حق مجلس الإدارة اسقاط العضوية خلال ثلاث سنوات.

السابق
عروض العابد مول 2023 | أسعار اللحوم في العابد | سعر بط العابد
التالي
سعر كيلو الورق المستعمل 2023 | سعر الكرتون الخردة بكم؟ | كيلو الكتب المستعملة بكام؟

اترك تعليقاً