أسعار السلع الإستهلاكية

سعر متر الخرسانة الجاهزة 2023 | عيوب الخرسانة الجاهزة

سعر متر الخرسانة الجاهزة

سعر متر الخرسانة الجاهزة عمليات الإنشاء والبناء من الأمور التي تتطلب كثيراً من البحث المستمر في إنجاز العمل في وقت أقل لتسهيل عملية البناء وبشكل مباشر ومواكبة التطور للعديد من الأدوات، فنحن نحتاج إلى أسس البناء في كل مكان وتعد الخرسانة من أساسيات البناء، ولذلك يبحث الكثير من المقاولين في مجال البناء في استخدام الخرسانة الجاهزة لما لها من مميزات كثيرة و سهولتها وامكانية استخدامها بشكل مباشر وعدم استهلاكها الكثير من الوقت، ولذلك يبحث الكثير على استخدامها ويفضلون العمل بها في كافة أمور البناء والإنشاء.

قد يهمك:- سعر أنبوبة البوتاجاز فارغة 2023 | كم سعر اسطوانة الغاز؟ بكام منظم الأنبوبة؟

سعر متر الخرسانة الجاهزة

كما أوضحنا أن الخرسانة الجاهزة التي تتكون من خلط المواد الخاصة بالبناء بمقادير تتناسب مع عملية البناء ولما لها من مميزات كثيرة في التعبئة الاستخدام وتوفير الوقت والتي يتراوح سعرها ليصل الى 800 جنيه كما انها تتميز بتقليل المجهود على العمال وذلك لأنه يتم خلط المقادير بدقه متناهيه وذلك لا يتطلب منهم القيام بمجهود اعلى بالاضافة الى توفير الوقت لانجاز اعمال اكثر كما انه لا يتطلب تنظيف مكان العمل بطريقة شاقة وذلك لأنه يتم استخدامها بشكل مباشر بدقة وتميز بالاضافة الى سعرها في متناول الجميع.

سعر متر الخرسانة الجاهزة
سعر متر الخرسانة الجاهزة

عيوب الخرسانة الجاهزة

  • قد تتطلب سيارات مجهزة لتحميلها للمكان المطلوب حيث انه يوجد بعض الصعوبة في تحميلها.
  •  عند خلط مواد البناء يتم استخدامها خلال الوقت المحدد حتى لا يتم إفساد مكونات الخرسانة فقد تستغرق منذ بداية خلط المكونات ثلاث ساعات.

كيف احسب خرسانة؟

يتم حساب الخرسانة بالشكل الهندسي حساب خرسانة السقف وكمية الحديد كالآتي:-

  • سمك السقف وأيضاً مساحة السقف ويتم حساب كمية الخرسانة سمك السقف × مساحة السقف.

سمك سقف=15سم

مساحة سقف=200 متر مربع.

إذن كمية الخرسانة= 1.5×200 = 30 متر مكعب كمية الخرسانة.

  • يتم حساب كمية الحديد= كمية حديد السقف+كمية حديد الكاميرات.

   كم متر الصبة الخرسانية؟

عند حساب متر الصبة الخرسانية فهي تعادل ثلثين حجم السقف ويتم حسابها بالمتر مربع كما يتم حساب اجمالي خرسانة السقف للحصول على المساحة المطلوبة فعلى سبيل المثال مساحة سقف 360 متر مربع وسمك 0.3 فإن حجمه = 360 × 0.3 =108 متر مكعب.

تحليل سعر بند الخرسانة المسلحة

قد تختلف الأسعار دائماً باختلاف الخامات والمواد وأيضا كمية الحديد التي يتم استخدامها وبالتالي اختلاف المصنعيات، ولذلك من الممكن حساب سعر المتر المكعب للخرسانة المسلحة باختلاف أسعار الخامات من كمية الحديد بها إلى 75.3742جم.

سعر سيارة الخرسانة الجاهزة

حيث أن الخرسانة الجاهزة تتطلب شاحنات من السيارات لسهولة نقلها فتختلف الشاحنات ما بين المستعملة وما بين الماكينات ذات الجودة العاليه باختلاف العروض وسعة الحله وعدد الكيلومترات بها اختلاف الأنواع يوجد خلاطة نحلة 200 لتر كهرباء وتصل إلى 11500 جنيه، وهناك أيضاً خلاطة خرسانية تصل إلى 16.000جنيه بسعة ¼ متر مكعب.

السابق
سعر بذور الشيا عند العطار 2023 | سعر بذور الكتان
التالي
أسعار الوز البلدي 2023 | سعر كيلو البط البلدي | هل تربية الاوز مربحة ؟

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : الذهب بكم النهارده 2023 | سعر الجنيه الذهب اليوم - أسعار اليوم

  2. التنبيهات : سعر لوح الاكربليك 2023 | مميزات استخدام لوح الاكريليك - أسعار اليوم

  3. التنبيهات : سعر كيس الاسمنت 2023 | كم سعر شيكارة الأسمنت اليوم؟ - أسعار اليوم

اترك تعليقاً