منتجات صحية

سعر لوشن نيل 15 ـ 15 ـ الاستعمال لتقوية الأظافر

لوشن نيل هو محلول للعناية بالأظافر، يعمل على تعويض المواد الغذائية التي تنقص من الأظافر، كما يعمل على نموها بشكل صحيح، وتقويتها ويعالج مشكلة هشاشة الأظافر ويمنحها منظر جذاب وشكل جميل، حيث أنه يحتوي على زيت الخروع، والبانثينول، وحمض اللاكتيك وحمض الساليسيليك، وفيتامين e، وبالتالي فإن له الكثير من الفوائد التي تعمل على العناية بالأظافر وإظهار أناقتها وشكلها المميز، كما أنه يحافظ عليها من الإصابة بأي تشققات وتقصف، وبالتالي فإنه يجب التعرف في السطور القليلة القادمة على سعر لوشن نيل 15 -15 –Nail آخر تحديث، حتى يتسنى للكثير من الأشخاص معرفة فوائد لوشن نيل وسعره.

سعر لوشن نيل 15 ـ 15
سعر لوشن نيل 15 ـ 15

سعر لوشن نيل 15 -15 –Nail

  • يتوفر في جميع الصيدليات بجمهورية مصر العربية، ولقد بلغ سعره ثلاثون جنيهاً للعبوة الواحدة، ومن الضروري معرفة أنه لابد أن يتم حفظه بعيداً عن متناول أيدي الأطفال، وبعيداً عن الشمس.
  • كما أنه يجب تجنب ملامسته للعين أو ابتلاعه بالنسبة للأطفال، حيث يعمل على ضرر الأطفال بشكل كبير وخطير، ولابد من تخزينه في مكان ذو درجة حرارة معتدلة، ولا تقل عن 30 درجة مئوية.

دواعي استخدام لوشن نيل 15

  • يعمل على علاج ضعف الأظافر، ويحميها من التقصف والتشققات، ويحفظها قوية ومنع حدوث تقشير الأظافر، ويحد من فرص كسر الأظافر، ويعطيها صلابة وقوة كبيرة، ويقضي على الأجزاء الميتة منها.
  • كما يمكن استخدام لوشن نيل 15 بطريقة معينة يمكن الإطلاع عليها من خلال تلك السطور القليلة، وهي: لابد من القيام بغسل اليدين قبل الاستخدام وتجفيفها بشكل جيد، ثم يوضع المحلول على الأظافر يومياً.
  • كما أنه لابد من استخدام لوشن نيل 15 لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر متواصلة، حتى يتم علاج الأظافر بشكل صحيح، وإصلاح ما فيها من عيوب، كما أنه لابد من استشارة الطبيب قبل استخدام اللوشن.
  • كما أنه يجب متابعة حالة الأظافر لدى طبيب الأمراض الجلدية المختص، حتى لا يصاب المستخدم بنتائج عكسية تؤثر بشكل سلبي على الأظافر، حيث أن النتيجة تظهر بعد مرور أسابيع منذ الاستخدام الأول.
السابق
سعر ليبو 6 بلاك في مصر 2023
التالي
سعر دواء نيوبيزيم أقراص لعلاج إلتهابات الأوردة

اترك تعليقاً