منتجات صحية

سعر بخاخ flixonase 2023 | أفضل بخاخ للجيوب الأنفية

سعر بخاخ flixonase يتوافر فليكسونيز في العديد من الصيدليات كأحد الأدوية الفعالة لعلاج الالتهابات الجلدية، والحساسية الموسمية بالإضافة إلى أنه أحد الأدوية ذات فاعلية في علاج حالات انسداد واحتقان الأنف ومعالجة الجيوب الأنفية، كما أن بخاخ flixonase  يستخدم الاطفال والكبار ايضا وذلك لعلاج الحساسية والفطريات الموسميه التي تاتي نتيجه فصول السنة المختلفة هو يتوفر بخاخه flixonase في العديد من الصيدليات بسعر 49.5 جنيه سعر العبوة.

اقرأ أيضاً:-سعر رويال فيت جي 2023 | ما هي فوائد كبسولات رويال فيت جي؟

سعر بخاخ flixonase  

الكثير من الأطباء ينصحون باستخدام بخاخ flixonase نظراً لاحتوائه على فلوتي كان بروبيونات، وهذه المادة الفعالة تعمل على تقليل نسبة الالتهابات الجلدية، ويستخدم flixonase  للأطفال والبالغين فوق 12 سنة والأطفال بداية من 4 سنوات وينصح داءما بمتابعة الطبيب عند توقف الاستخدام، حيث أنه لا يمكن إستخدام بخاخ flixonose في حالات الحمل هو الرضاعة وأيضا حالات الاصابة بعدوى بكتيرية في الأنف، وذلك منعاً لوجود حساسية مفرطة لأن ذلك يتطلب الاستشارة من قبل الطبيب بصفة مستمرة حتى لا يتم التعرض لأي من تلك الإصابات.

كيفية إستخدام بخاخ flixonase

عند إستخدام بخاخ فليكسونيز يتم رج البخاخ بشكل جيد بالإضافة إلى الضغط عليه والتأكد من عدد الرشات وفقاً لتعليمات الطبيب،  كما أنه يجب بتنظيف الأنف قبل الاستعمال والقيام بانحناء الراس قليلاً إلى الأمام قبل استخدام البخاخ، وذلك لضمان وصول الرزاز من البخاخ إلى الأنف، كما يجب القيام فور الإنتهاء من إستخدام البخاخ يتم تنظيفة وغلقه جيداً والحرص على التأكد من الجرعة المحددة من قبل الطبيب.

كم مرة يستخدم flixonase؟

يستخدم فليكسونيز للبالغين مرتين يومياً من 100 إلى 250 ميكروجرام، كما يستخدم لحالات الربو الجرعة التي يتم تحديدها الطبيب المختص، بالإضافة إلى تحديد الجرعة للأطفال أيضاً تحت إشراف طبي.

ما حكم استعمال بخاخ الأنف في الصيام؟

يصل بخاخ الأنف إلى الخيشوم والجوف لذلك يعمل على إفطار صاحبة.

ماهو دواء ازيلاست بلس؟

يعمل على تقليل التهاب الأنف وانسداد سيلان الأنف، كما أنه يستخدم لعلاج العديد من الامراض امراض الحساسية الموسمية.

كيف يتم تنظيف الانف بالماء والملح؟

يتم إضافة نصف معلقة صغيرة من الملح وصوت الخبز للقيام بعمل محلول ملحي ويتم وضعة في زجاجة لغسيل الجيوب الأنفية.

أضرار بخاخ Flixonase

قد يؤدي الإفراط في إستخدام flixonose إلى الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي مثل القرحة وتأخر التئام الجروح بالاضافه الى استعمال السيترويتات القشرية الأنفية قد تؤدي إلى الإصابة بقرحة الأنف.

أفضل بخاخ للجيوب الأنفية

يوجد بخاخة الأنف سينكس يعمل على إزالة الاحتقان وتخفيف الضغط على الجيوب الأنفية، وأيضا تخفيف الاحتقان الناتج عن البرد والحساسية.

سعر بخاخ flixonase

السابق
اسعار كاميرات المراقبة 2023 | ما هي أفضل انواع كاميرات المراقبة؟
التالي
اسعار دانكن دونتس 2023 | ما سعر الدونات في دانكن دونتس؟ | كم سعر كيس قهوة دانكن؟

اترك تعليقاً