أسعار السلع الإستهلاكية

سعر كيلو الحبهان في مصر 2023 | كيلو الفلفل الأسود بكام؟

سعر كيلو الحبهان في مصر

سعر كيلو الحبهان لم يتم استقرار أسعار البهارات بمختلف أنواعها حيث يستخدمها الكثير من السيدات وغيرهم من الشيفات بالمطاعم بصفة مستمرة ويعد الحبهان أحد أفضل البهارات التي تستخدم في العديد من الأطعمة بالإضافة إلى إمكانية إستخدامه في الكثير من المنتجات بإضافته على الشاي والقهوة، ويستخدمة الكثير في بعض المنتجات الخاصة بالبشرة التي تحتوي على خلاصة العديد من الأشياء الطبيعية وقد شهد خلال الفترة الأخيرة ارتفاع سعر كيلو الحبهان في مصر عبر السوق المحلي وأن ذلك كان له تأثيرا على المستهلك بنسبة كبيرة.

قد يهمك:- سعر كيلو البط في الأسواق 2023 | سعر كيلو البط البلدي؟ | سعر البط اليوم

سعر كيلو الحبهان في مصر

يختلف سعر كيلو الحبهان باختلاف أنواعه حيث يوجد ثلاثة أنواع من الحبهان مثل الحبهان الأسود،والحبهان الأبيض ويتم استخدامه في الكثير من العمليات الصناعية واستخدامه في الكثير من التصبغات والبقع الداكنة التي يتم معالجتها أيضا استخدامه في منتجات الشعر لما له من فوائد كثيرة،ويتراوح سعر كيلو الحبهان ليصل إلى 1000 جنيهاً بالإضافة إلى أن سعر كيلو الحبهان السوداني يبلغ 20.10دولار،وسعر كيلو الحبهان في مصر بمبلغ 1350 جنيهاً.

قد يهمك:- عروض العابد مول 2023 | أسعار اللحوم في العابد | سعر بط العابد 2023

سعر كيلو الحبهان في مصر
سعر كيلو الحبهان في مصر

أهم مميزات الحبهان

يمثل الحبهان العديد من الفوائد حيث أنه يحتوي على كثير من الألياف الطبيعية التي تعزز نمو بصيلة الشعر وأيضا يستخدم ذو فائدة في عمليات التمثيل الغذائي وحرق الدهون المحافظة على إنقاص الوزن كما أنه يعد من أحد الفيتامينات التي تعمل على تنقية الدم وتنشيط الدورة الدموية لاحتوائه على فيتامين سي كما أنه يعد أحد مضادات البكتيريا التي يمكن استخدامها لعلاج بعض الأمراض الجلدية.

ماهو سعر الحبهان؟

يبلغ سعر كيلو الحبهان في مصر ما بين 1000 إلى 1350 جنيه خلال الأسواق المحلية ويسجل أيضاً أسعار كافة التوابل في التفاوت في العديد من محلات العطارة.

كم سعر كيلو الهيل في مصر؟

الكثير من محلات العطارة تسجل أسعار البهارات والتوابل خلال 2023 حيث يتراوح سعر كيلو الحبهان بين 800 إلى 900 جنيه متصل إلى 1350 جنيهاً سعر اليوم.

كيلو الفلفل الأسود بكام؟

يتراوح سعر كيلو الفلفل الأسود نحو 1075 جنيهاً على أن يكون ال 50 جرام فلفل أسود ناعم بسعر 35.75 جنيهاً.

سعر كيلو الكمون في مصر

البهارات مثل الكمون والكزبرة وغيرها من أنواع التوابل التي لا يمكن الاستغناء عنها الكثير في الأطعمة حيث يبلغ سعر كيلو الكمون نحو 160 جنيهاً خلال محلات العطارة، وذلك نظراً لارتفاع أسعار التوابل خلال تلك الآونة.

سعر كيلو الحبهان في السعودية

تهتم الشعوب السعودية نبات الحبهان كجزء أساسي في استخداماتهم بما يتناسب مع ثقافة الشعوب العربية هو سجلت أسعار الحبهان في السوق السعودية نحو 200 ريال سعر كيلو الحبهان.

السابق
اسعار قاعات الافراح في القاهرة 2023 | قاعات افراح القوات المسلحة
التالي
سعر بذور الشيا عند العطار 2023 | سعر بذور الكتان

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أسعار التوابل في مصر 2023 | سعر الفلفل الأسود الحصى - أسعار اليوم

اترك تعليقاً