منتجات صحية

سعر كومتركس في مصر 2023 | سعر كومتركس في السعودية 1444

سعر كومتركس مناسب و في متناول جميع الفئات، ويعد دواء كومتركس من أكثر الأدوية التي تستخدم في علاج نزلات البرد التي تصيب الإنسان وأثبتت التجارب فاعليته العالية في علاج احتقان الجيوب الأنفية وعلاج سيلان الأنف وعلاج السعال الشديد والعطس، كما أنه يعمل على خفض حرارة الجسم عند ارتفاعها وهو مسكن جيد للصداع، كل هذا نتيجة مكوناته التي تعطي الفاعلية السريعة في علاج كل هذه الأمراض.

اقرأ أيضاً:-سعر دواء بروستانورم 2023 | ما هي فوائد بروستانورم؟

سعر كومتركس

  • بلغ سعر دواء كومتركس في الصيدليات 39 جنيها وهو عبارة عن علبة واحدة وتحتوي على شريطين.
  • تختلف الجرعات من شخص إلى آخر حسب حالته الصحية والجرعة المعتادة هي تناول قرص من الدواء كل ست ساعات ويتم إيقاف الدواء بعد مرور أسبوع من بداية تناوله.
  • لا يتم تناول الجرعات إلا من خلال الطبيب.
  • يُمنع دواء كومتركس في حالات الحمل والرضاعة ولا يتم تناوله إلا بعد استشارة الطبيب المعالج وكذلك لمرضى السكر والمرضى الذين يعانون من ارتفاع في ضغط الدم.

متى يؤخذ كومتركس؟

يستخدم دواء كومتركس لعلاج النزلات الحادة للبرد و احتقان الجيوب الأنفية والعطس والسعال الشديد.

ما هو افضل دواء للبرد؟

يعد كومتركس من أفضل الأدوية التي تعالج البرد ويعمل على علاج احتقان الأنف ومعالجة نزلات البرد الشديدة وهو ذو فاعلية عالية.

ماهي دواعي استعمال كومتركس؟

يستخدم كومترس في حالات نزلات البرد الشديدة وعلاج الجيوب الأنفية واحتقانها ويعالج العطس والصداع ويعالج السيلان للأنف ويخفض من الحرارة المرتفعة لجسم الإنسان.

سعر كومتركس في السعودية

يعد كومتركس من أكثر الأدوية الفعالة التي تقوم بعلاج نزلات البرد ويستخدم في العديد من الدول واشتهر فيها ويتم بيعه في المملكة العربية العودية بسعر 11 ريال سعودي.

كومتركس مكونات

يعد كومتركس دواء جيد وفعال في حالات البرد الشديد، نظرا لمكوناته حيث يتكون من مزيج لثلاثة مواد وهي رومفينيرامين والبارسيتامول و سودوإفيدرين  وهذه المواد هي التي تمنحه الفاعلية العالية للتخلص من أعراض البرد والعطس والزكام واحتقان الأنف والسيلان في الأنف لأنها تقاوم مادة الهيستامين التي تسبب هذه الأعراض، ولكن يجب الحذر عند أخذ الجرعات ولا تتجاوز الجرعات 8 أقراص في اليوم الواحد ويتم أخذ الجرعات بحد أدنى كل ست ساعات وتكون الجرعات للأشخاص الأكبر من 12 عام.

سعر كومتركس

السابق
اسعار الطابعات في السعودية 1444 | كم سعر الطباعه ابيض واسود؟
التالي
سعر متر الخرسانة الجاهزة في مصر 2023

اترك تعليقاً