أسعار السعودية

سعر سهم سناب شات في السعودية 1444 | توقعات سهم فيسبوك

سعر سهم سناب شات يشهد انخفاضا في الأسابيع القليلة الماضية بعد صدور تقارير الأرباح للربع الأول من العام المالي الحالي، وتراجعت الإيرادات إلى 989 مليون دولار وكان من المتوقع أن تصل إلى أكثر من 1.01 مليار دولار، وكانت الشركة قد امتنعت عن توضيح التوقعات للربح في الأشهر القادمة ولكنها أشارت إلى إمكانية أن تصل الإيرادات إلى نحو 1.04 مليار دولار، وأشارت بعض المواقع أن هذا يعد انخفاضا عن السنة الماضية.

اقرأ المزيد:-سعر سهم تويتر 2023 | كم سعر سهم واتساب؟

سعر سهم سناب شات

بلغ سعر سهم سناب شات اليوم في البورصات العالمية تقريبا 10.28 دولار أي ما يعادل 38 ريال سعودي تقريبا، ويعد سناب شات من أهم التطبيقات التي توجد في الوقت الحالي والتي تسمح للمستخدمين لها بتصوير الفيديوهات والتقاط العديد من الصور وإضافة الرسومات والنصوص لتعطي الشكل المميز والجذاب.

كم تبلغ قيمة شركة سناب شات؟

حققت شركة سناب شات إيرادات بنحو 989 مليون دولار أمريكي ومن المتوقع أن يصل حجم الإيرادات الى 1.04 مليار دولار أي ما يعادل تقريبا 4 مليار ريال.

متى يرتفع السهم؟

يرتفع السهم عندما يزيد الطلب عليه ويقل المعروض منه والعكس يحدث انخفاض كلما زاد المعروض وقل الطلب عليه وارتفاع السهم في الشركات يدل على أنها تؤدي أداء جيدا ونموا في الإيرادات لها.

توقعات سهم فيسبوك

تأثرت الأسهم في فيسبوك بأزمة كورونا وشهدت الأسهم انخفاضا حادا وذلك بسب انهيار أسواق الأسهم خلال 2020 ، ولكن لايزال السعر لسهم فيسبوك يقوم ويتعافى ولكن تشير التوقعات أنها ستستمر بعض الوقت، نظرا لأن هناك توقف لعدد المستخدمين على المستوى العالمي حتى أن الأعداد بدأت في الانخفاض في الولايات المتحدة الأمريكية وهناك منافسة عالية مع تيك توك ويوتيوب وسناب شات. وقال بعض الخبراء أنه من المتوقع أن تخسر الشركة تقريبا 10 مليارات دولار سنويا من العائدات السنوية لها بسبب الاعدادات الجديدة للخصوصية، وستقوم الشركة بإنفاق 10 مليارات دولار كل سنة ليتم تطوير ميتا فيرس، لذا ينصح الخبراء بضرورة الحذر في التداول ومتابعة التطورات للسهم باستمرار وأن هذه عبارة عن توقعات وفق بعض المعطيات ولكن الأهم هو التعرف على حالة السهم أولا بأول والتعامل من خلال تحركات الأسهم.

السابق
سعر فتح محفظة الراجحي في السعودية 1444 | مميزات الحساب الاستثماري الراجحي
التالي
سعر سهم ذيب في السعودية 1444 | متى توزيع أرباح شركة ذيب؟

اترك تعليقاً