أسعار السعودية

سعر سهم ذيب في السعودية 1444 | متى توزيع أرباح شركة ذيب؟

سعر سهم ذيب من الأسهم التي يتابعها العديد من المهتمين بسوق الأسهم، وتعد شركة ذيب شركة مساهمة سعودية تم التأسيس لها عام 2010 م، وبلغ رأس المال للشركة حوالي 430 مليون ريال سعودي وتعمل الشركة في مجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، وتقدم خدماتها في جميع أنحاء المملكة وتقدم خدمات طويلة الأجل وقصير الأجل وتعمل الشركة في بيع السيارات المستعملة .

اقرأ المزيد:- سعر سهم تويتر 2023 | كم سعر سهم واتساب؟

سعر سهم ذيب

بلغ سهم شركة ذيب اليوم 75.20 ريال سعودي، وقد شهدت الأسهم استقرارا في الأسابيع الأخيرة، وقد أعلنت الشركة أنها قد حققت أرباحا بنهاية العام الماضي بلغت 25.34 مليون ريال سعودي وذكرت أن هذه الأرباح لمساهمي الشركة ستكون مستحقة لمالكي الأسهم في بداية شهر إبريل من العام الحالي وأن إجمالي الأرباح التي تم توزيعها في عام 2022 بلغ 94.6 مليون ريال سعودي.

كم عدد اسهم شركة ذيب؟

بلغ عدد أسهم شركة ذيب المطروحة 12.9 مليون سهم وتمثل هذه 30% من اجمالي رأس مال الشركة و11.61 مليون من هذه الأسهم لمؤسسات وباقي الأسهم للأفراد ويبلغ 1.29 مليون سهم.

متى توزيع أرباح شركة ذيب؟

بلغ إجمالي الأرباح لشركة ذيب العام الماضي 94.6 مليون ريال سعودي وأعلنت الشركة انه سيتم توزيع الأرباح مع بداية إبريل 2023.

من هو صاحب شركة ذيب لتأجير السيارات؟

صاحب الشركة هو نايف الذيب وهو الرئيس التنفيذي لشركة الذيب العاملة في مجال تأجير السيارات وبيع السيارات المستعملة.

شركة ذيب

شركة الذيب لتأجير السيارات والتي يتم تداولها في البورصة تحت اسم ذيب هي شركة مساهمة سعودية تم تأسيسها في عام 2010 ،عملت الشركة على طرح 30% من رأس المال الذي بلغ 430 مليون ريال سعودي وعدد أسهم الشركة 43 مليون سهم ووصل عدد الأسهم المطروحة 12.9 مليون سهم،وتم تخصيص 11.61 للشركات والمؤسسات الاستثمارية وتم طرح عدد 1.29 مليون للأفراد وتقدم الشركة خدمات تأجير السيارات في السعودية في مناطق عديدة داخل المملكة وتقدم للعملاء أفضل الأسعار ولها أكثر من 48 فرعا منتشرة في المملكة وبلغ أسطول السيارات لها حوالي 20 الف سيارة، وتقدم الشركة خدمات الإنقاذ في حالة الحوادث وتوفر إمكانية السفر خارج المملكة بالسيارة.

تحليل سهم ذيب

السابق
سعر سهم سناب شات في السعودية 1444 | توقعات سهم فيسبوك
التالي
سعر عمليات التكميم في السعودية 1444 | كم سعر عملية تكميم المعدة في مصر؟

اترك تعليقاً