أسعار السعودية

سعر فتح محفظة الراجحي في السعودية 1444 | مميزات الحساب الاستثماري الراجحي

سعر فتح محفظة الراجحي يعد من الأمور الجاذبة للمستثمرين، حيث أتاح البنك فتح المحافظ للعملاء مجانا دون تحصيل أية رسوم، ويمكن فتح الحساب دون أن تكون هناك مبالغ محددة من قبل البنك، ولكن تكون هناك بعض الرسوم على المحافظ يتم دفعها سنويا وتبلغ هذه الرسوم السنوية تقريبا 700 ريال سعودي في السنة الواحدة وتكون لتسجيل المحفظة التجارية للعملاء.

اقرأ أيضاً:-كم سعر اكتتاب النهدي في السعودية 1444 | توقعات سهم النهدي 2023

سعر فتح محفظة الراجحي

يقدم بنك الراجحي الكثير من الخدمات لعملائه ومن هذه الخدمات إمكانية فتح محفظة في البنك ولا تكون هناك أية رسوم عند القيام بفتح هذه المحافظ وهذا مطبق على جميع الأنواع للمحافظ في بنك الراجحي، والمحافظ الاستثمارية في بنك الراجحي تكون إما محفظة المكسب أو محفظة الدخل أو العائد أو المحفظة المختلطة.

هل فتح محفظة في الراجحي مجاني؟

لا يوجد أية رسوم عند فتح محفظة الراجحي وهو يعد من الأمور التي تجذب المستثمرين للدخول إلى سوق الأسهم السعودي والاستثمار بشكل جيد من خلال إحدى المحافظ التي يوفرها مصرف الراجحي.

كم يأخذ وقت فتح محفظة الراجحي؟

يقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات الجيدة وأهم ما يتميز به البنك سرعة إنهاء الخدمات حيث لا يستغرق فتح محفظة في بنك الراجحي أكثر من بضعة دقائق معدودة لا تتجاوز خمس عشرة دقيقة.

هل المحفظة الاستثمارية عليها رسوم؟

لا توجد أية رسوم سنوية على المحفظة أو عند فتح محفظة جديدة وإنما تكون الرسوم على الخدمات المقدمة فقط مثل تداول الأسهم.

مميزات الحساب الاستثماري الراجحي

هناك العديد من المميزات في الحساب الاستثماري في بنك الراجحي حيث تستطيع من خلاله القيام بعمليات الشراء للأموال أو الأسهم وكذلك السندات وكما أنه لا يقوم بالقيد عند حدود سنوية لا تتعداها، ولكن يكون لديك الحرية لشراء ما تريد ويعطيك الحساب الحرية في اختيار المحفظة التي تناسبك والقيام بإنشائها، ويتميز الحساب الاستثماري بأنه أكثر الأنواع شفافية في الحسابات المالية، ويتميز بالسهولة والبساطة، كما أنه يوفر للعميل العديد من الفرص الاستثمارية الجيدة والمتنوعة والتي من خلالها يمكن أن تحقق المكاسب المالية التي تسعي إليها.

كما أنك عند فتح الحساب الاستثماري ستحصل على بطاقة صراف آلي من المؤسسة المالية لتتمكن من السحب من الحساب في الوقت الذي تريده.

السابق
سعر سهم المنجم للاغذية في السعودية 1444 | كم وصل سهم نقي؟
التالي
سعر سهم سناب شات في السعودية 1444 | توقعات سهم فيسبوك

اترك تعليقاً