منتجات صحية

سعر علبة سياليس 30 قرص في مصر 2023 | ماهو الفرق بين سنافي وسياليس؟

سعر علبة سياليس 30 قرص في مصر 2023 | ماهو الفرق بين سنافي وسياليس؟
سعر علبة سياليس 30 قرص في مصر 2023 | ماهو الفرق بين سنافي وسياليس؟

سعر علبة سياليس 30 قرص في مصر سجلت العديد من الشركات الطبية خلال السوق المصري عن تكرار عمليات البحث المستمرة خلال الآونة الأخيرة لاستخدام دواء سياليس وانتشاره خلال هذا العام، حيث يعد سياليس أحد الأدوية التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال، وأيضا علاج ضغط الدم الشرياني الرئوي، حيث أنه يعد من الأدوية الفعالة والتي لها تأثير شديد،كما أن له العديد من الاستخدامات المختلفة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص.

اقرأ أيضاً:-سعر تحليل وظائف الكلى 2023 | هل تحليل الدم يكشف مرض الكلي؟

سعر علبة سياليس 30 قرص في مصر

نظراً إلى أن دواء سياليس يحتوي على مادة فعالة، حيث يظل هذا المفعول لمدة لا تقل عن 36 من الساعة، ولذلك يفضل معرفة الجرعة المناسبة بناء على إرشادات الطبيب واللجوء إليه،كما يجب عدم تناول دواء سياليس مع أدوية أخرى مثل أدوية فيروس المناعة و أدوية النيترات، والمضادات الحيوية مثل الكلاريثروميسين، وأدوية علاج الصرع، ويتم أخذ جرعة واحدة يومياً، ولقد سجلت الأسعار خلال هذا العام مؤخراً وبناءا على إرتفاع سعر الدولار يتراوح سعر علبة سياليس 120.5 جنيهاً، وسعر علبة سياليس 4 أقراص نحو 288 جنيهاً.

إرشادات استخدام سياليس

يجب عدم إتخاذ دواء سياليس في الأشخاص الذين يعانون من قصور وظائف الكلي والكلف، أيضا المصابون بأمراض الضغط وقرحة المعدة ومشاكل وظائف القلب بالإضافة إلى أخذ كافة الاحتياطات إلى الأشخاص الذين يعانون من فقدان البصر ومشاكل الانيميا والتهاب الشبكية، وأن هذا يتطلب المتابعة الفورية من قبل الطبيب المختص وعدم أخذ الحبة أكثر من مرة يومياً وعدم تناول المشروبات الغازية والعصائر فور تناولها. 

ماهو بديل سياليس؟

توجد مجموعة من الأدوية تسمى مثبطات تحتوي على مادة فعالة تعمل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب فيعد بديل سياليس أحد هذه المجموعه من ألادويه المتمثلة في دواء ايرك.

هل دواء سياليس يعالج البروستاتا؟

العديد من الأبحاث والدراسات إشارات إلى أن سياليس يؤدي إلى تضخم البروستاتا.

ماهو الفرق بين سنافي وسياليس؟

يحتوي دواء سنافي على المادة الفعالة تادالافيل وهو أحد بدائل دواء سياليس.

سعر سياليس 20mg في مصر

تسجل أسعار سياليس كأفضل سعر 20 مجم نحو 180 جنيهاً بالإضافة إلى أنه يتم تسهيل عمليات الدفع عند استلام البطاقة الائتمانية وتتراوح تكلفة التوصيل نحو 15 جنيهاً.

فوائد سياليس 20 ملغ

يعد دواء سياليس أحد الأدوية التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب وتضخم البروستاتا بالإضافة إلى إرتفاع ضغط الدم وأيضاً مرض رينود.

السابق
سعر كولونا 2023 | علاك القولون العصبي بطريقة طبيعية دون أدوية؟
التالي
بورصة الدواجن محمد عادل 2023 | سعر الكتكوت الأبيض عمر 10  ايام اليوم

اترك تعليقاً