أسعار السلع الإستهلاكية

سعر كيلو الديك الرومي اليوم 2023 | سعر كيلو لحم الرومي اليوم

سعر كيلو الديك الرومي اليوم  يختلف سعر الكيلو من الديك الرومي تبعاً للوزن ويتمثل سعر الديك الرومي وفقاً أسعار بورصة الدواجن حسب حالة العرض والطلب ويتراوح سعر الكيلو من 6 كيلو ليصل إلى 12 كيلو وتختلف الأسعار من مكان لآخر ويتراوح سعر الديك الرومي 6 كيلو نحو 780 جنيهاً، وسعر الديك الرومي المتوفر في المزارع نحو 500 جنيهاً، ويتراوح سعر كيلو الديك الرومي البلدي 135 جنيهاً سعر الكيلو الواحد.

اقرا أيضًا: سعر البط السودانى اليوم 2023 | كم سعر كيلو البط البلدي؟

سعر كيلو الديك الرومي اليوم

 يحتاج الديك الرومي إلى التغذية بكميات أكبر من الدجاج، وذلك بكبر الحجم والوزن، حيث يبدأ بوضع البيض عمر 32 أسبوع ويبدأ في مرحلة النضج حسب السلالة هو تمتد حوالي من 20 إلى 24 أسبوع حيث يتغذى على أكل العلف والردة الناعمة بالإضافة أيضاً إلى الفول و المسحوق المجفف والبيض المسلوق وكسر الألعاب أيضا إذا تكون تلك الأطعمة هي الطعام التي يتغذى عليه الديك الرومي، وتتمثل أسعار أيضاً بورصة الدواجن لسعر كيلو الأوراك نحو 70 جنيهاً سعر كيلو الفراخ الأمهات البيضاء نحو 71 جنيهاً.

دورة حياة الديك الرومي

 نظراً تأثير حالة العرض والطلب العامة على تحديد أسعار الدواجن البيضاء واللحوم ونظراً لتكاليف الإنتاج، حيث يعد الديك الرومي أحد الطيور التي تستهلك كميات أعلى من الأعلاف في التغذية منذ دورته الأولى مقارنة تغذية الدجاج و تكلفة الأعلاف والأدوية وتكاليف العناية ارتفاعاً قد يؤثر على السعر السوق العام وبناءً الأحوال العوامل الاقتصادية التي تمثل تغيرات في حالة الشراء والإنتاج والطلب وأيضا العوامل السياسية الخاصة بالصادرات والواردات التي تؤثر على أسعار الدواجن بالأسواق ويمثل سعر كتكوت رومي ابيض عمر يوم 71 جنيهاً أعلى سعر وكتكوت رومي اسمر 13 جنيهاً أعلى سعر ويمثل أقل سعر 12 جنيهاً.

كم سعر كتكوت الرومي؟

تمثل أسعار الكتكوت الرومي بناءً على بورصة الدواجن بورصة الديك الرومي عمر يوم رومي برونزي 9 جنيهات ورومي أبيض 1200 جرام بسعر 130 جنيهاً.

كم يستهلك الرومي الأبيض من العلف؟

خلال ثلاث شهور الأولى يتغذى الرومي الأبيض على 2 كيلو علف بإجمالي 40 كيلو خلال ثلاث شهور ليصل وزنه إلى 25 كيلو كما أن التربية الصحيحة تحتمل على التدفئة وتوفير المناخ المناسب ودرجة الحرارة المناسبة للحصول على الوزن المطلوب.

سعر كيلو الديك الرومي البلدي اليوم 2023

يتراوح سعر الديك الرومي وزن 6 كيلو جرام بسعر يتراوح من 150 إلى 170 جنيهاً بسعر 75 جنيهاً كيلو الديك البلدي الصغير يصل السعر 47 جنيهاً.

سعر كيلو لحم الرومي اليوم

نظراً تحديد السعر بناءً على الوزن وحالة الديك حيث يمثل سعر ديك رومي في المزارع سعر يبدأ من 270 إلى 500 جنيهاً.

السابق
سعر تنظيف الأسنان في السعودية 1444 | سعر تنظيف اللثة
التالي
سعر سهم ارامكوا اليوم مباشر | ماهو مستقبل سهم ارامكوا؟

اترك تعليقاً