منتجات صحية

سعر دواء برافوتين أكياس 2023 pravotin sachets لعلاج الأنيميا والوقاية من الالتهابات

يعمل برافوتين أكياس على علاج حالات الأنيميا الشديدة كما يعمل على الوقاية من الإلتهابات وهو ذو مادة فعالة جداً، حيث يقوم الطبيب بوصف برافوتين لعلاج الأنيميا التي تصيب الأطفال، حيث أنه يعتبر مكمل غذائي، يتم تناوله لاحتواؤه على الكثير من الفوائد والفيتامينات والبروتينات التي تلزم الجسم لعلاج حالة الأنيميا الشديدة، كما أنه يعمل على التخلص من فقر الدم بشكل نهائي، المادة الفعالة في برافوتين أكياس إسمها اللاكتوفيرين حيث يساعد على امتصاص الحديد الذي يوجد بالأطعمة المختلفة التي يتناولها المريض، وسنتعرف على سعر دواء برافوتين أكياس 2021 pravotin sachets لعلاج الأنيميا والوقاية من الالتهابات.

قد يهمك:- سعر دواء توسين شراب.

سعر دواء برافوتين أكياس
سعر دواء برافوتين أكياس

وهو من الأدوية الهامة التي تهتم بالتخلص من المشكلات المتعددة التي تتسبب فيها حالات الأنيميا، كما أن برافوتين أكياس له العديد من الإستخدامات مثل التخلص من إلتهاب الكبد الوبائي، علاج قرحة المعدة الشديدة، زيادة مناعة الجسم، وقاية الجسم من جميع الأمراض، يقضي على جميع الإلتهابات الجرثومية والبكتيرية، يساهم في علاج فيروس الروتا، يعالج الوهن والضعف العام بالجسم والهزال، وضعف المناعة، وبالتالي فلابد بعد التعرف على كل تلك المعلومات أن نستفيد من التعرف على سعر دواء برافوتين أكياس في داخل جمهورية مصر العربية.

قد يهمك:- سعر دواء فيكتوزا فى مصر.

  • لابد من ملاحظة التشخيص المناسب لكل حالة قبل القيام بفترة العلاج، حيث لابد من التوجه للطبيب واستشارته، فإن كل شخص يختلف حالته عن الشخص الآخر، ولا يمكن استخدام أكثر من شخص لنفس الدواء.
  • لابد من معرفة استخدام برافوتين أكياس بأنه يستخدم مرتين في اليوم، فإنه يتم إضافة محتويات الكيس على ربع كوب من الماء، ثم يتم ذوبانه بشكل جيد، ثم يتناوله الشخص، كما أنه لابد من تناوله قبل الطعام.
  • من الخطر جداً مضاعفة المريض الكمية من تلقاء نفسه، ولكن لابد من استشارة الطبيب، وإن شعر الشخص بحالة عدم توازن فعليه أن يوقف تناول الدواء فوراً واستشارة الطبيب أيضاً ولكن لابد من الإسراع في ذلك.
  • يمكن لبرافوتين أن يعمل على سد الشهية، والإصابة ببعض المشاكل في المعدة، حساسية شديدة بالجسم، الإصابة بالإمساك أو الإسهال، طفح جلدي، حكة شديدة، إهتزاز الرؤية، عدم توازن الجسم بشكل عام.
السابق
سعر بلاي ستيشن 4 في كارفور 2023 | كم سعر أرخص بلاي ستيشن في مصر؟
التالي
سعر المتر الباركيه 2023 | كم سعر متر الباركيه في الرياض؟

اترك تعليقاً