منتجات صحية

سعر الميثادون 2023 | سعر بوبرينورفين في مصر؟

سعر الميثادون في مصر من الأشياء التي يهتم بها العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة، حيث يستخدم الميثادون كدواء طويل المفعول لأنه يؤثر في مستقبلات الإحساس ويمنع شعور الإنسان بالأوجاع  بشكل فعال ويستمر تأثيره في جسم الإنسان لفترة طويلة تصل عند بعض الأشخاص إلى ما يزيد عن 12 ساعة والعديد من الأشخاص الذين أصيبوا بمرض السرطان يتناولون هذا الدواء ليخفف عنهم من ألم العلاج الكيماوي ويستخدم الميثادون في علاج مرض الإدمان.

أقرا أيضًا:سعر ريباريل جل 2023 | هل ريباريل جل مسكن؟

سعر الميثادون
سعر الميثادون

سعر الميثادون

يستخدم الميثادون في العلاج لبعض الأمراض ويستخدم في علاج مرض الإدمان، حيث يعمل على السيطرة على الأعراض التي يسببها الإدمان ويستخدم في علاج التشنجات العضلية والاضطرابات العصبية ووصل سعره في الصيدليات إلى ما يلي:-

بلغ سعر الميثادون والبديل له الميوسين تركيز 5 الى سعر 750 جنيه.

ما هو بديل الميثادون؟

لا يمكن استخدام الميثادون بأي  تركيز من تركيزاته الأمن خلال الطبيب المعالج وعند تقليل الجرعات في العلاج يكون التقليل تدريجيا حتى لا يشعر المريض بأعراض تؤثر عليه سلبا، وفي حالات عدم تواجده يمكن استخدام بدلا منه علاج الميوسين وهو موجود بنفس التركيزات للميثادون أو البوبرينورفين.

هل الميثادون مخدر؟

الميثادون مسكن فعال يتبع مجموعة من العلاجات التي يطلق عليها الأفيونات أو العلاجات ذات التخدير العالي ويستخدم في علاج الأوجاع الشديدة التي تصاحب بعض الأمراض خاصة الأمراض السرطانية والتشنجات العصبية.

سعر بوبرينورفين في مصر؟

يستخدم كبديل للميثادون وله تأثير فعال في حالات الألم الشديد ويستخدم في علاج الإدمان وبلغ سعره 450 جنيه للحبة ولايتم تناوله إلا من خلال الطبيب وجيد في علاج التشنجات العضلية الشديدة.

دواء الميثادون

هو علاج قوي المفعول ومفعوله يظل لفترات طويلة في جسم الإنسان،ويستخدم لعلاج الأشخاص المدمنين لأنه يقوم بالتثبيط لمستقبلات الألم في الجهاز العصبي للإنسان ويقلل من الشعور بالوجع الشديد الذي يشعر به المدمن عند تخلصه من الإدمان وعند استخدامه يجب عمل الآتي:-

  • لا يتم تناول الجرعات من هذا الدواء إلا تحت إشراف طبيب متخصص حتي لا يكون هناك أثار سلبية على المريض.
  • يجب الحذر عند استخدامه بجرعات كبيرة قد يسبب الإدمان.
  • يجب الحذر عند استخدامه لكبار السن ويجب استخدام اقل الجرعات لهم.
  • يجب الحذر عند استخدامه للأطفال اقل من 16 سنة حتى لا يؤثر على الجهاز العصبي لهم ويعرضهم لخطر الإدمان.

علاج الادمان

السابق
اسعار كلاب جولدن 45 يوم 2023 | سعر جولدن ريتريفر في مصر؟
التالي
أسعار جهاز ضبط الدش 2023

اترك تعليقاً