أسعار السعودية

انواع الدفايات الكهربائية واسعارها 1444 | أفضل دفاية كهربائية في السعودية؟

انواع الدفايات الكهربائية واسعارها في السعودية وتعتبر الدفايات الكهربائية من الأساسيات في المنزل التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في فصل الشتاء فهي تساعد علي تهيئة المكان وتدفئتة من الرطوبة، حيث يستخدمها ويحتاج إليها الكثير من كبار السن، ويوجد أنواع الدفايات الكهربائية مختلفة نوضحها لكم مع أسعارها من خلال المقال في الفقرة القادمة.

قد يهمك:-سعر مروحة سقف توشيبا 2023 | كم سعر مروحة سقف فريش؟

انواع الدفايات الكهربائية واسعارها

يوجد مميزات عديدة من الدفايات منها سهولة التشغيل والتنقل من مكان لمكان أخر، يوجد بها تايمر لعد الساعات وقت التشغيل، بالإضافة إلي حمايتها من الأسلاك بواسطة عزل حراري، ويوجد بها مفتاح أمان ومقبض لسهولة حملها في اي مكان، كما أن وزنها يصل إلي ٧ كيلو جرام، كما يوجد بها مروحة تشغيل لأستخدامها عند إرتفاع درجة الحرارة، ومن مميزات الدفاية الكهربائية تعمل تدريجيا في درجات الحرارة ويوجد زر تشغيل للتحكم في الحرارة، ويوجد بها إيطار مصنوع من مادة ضد اللهب حرارية للأمان عن حدوث أي مشكله، وتعمل الدفاية الكهربائية بقوة تبدأ من ٧٥٠ وات إلي١٥٠٠ وات، ونوضح لكم أنواع الدفايات وأسعارها.

دفاية هانيويل سمارت انيرجي وهي من أفضل الدفايات التي يستخدمها الكثير ويصل سعرها إلي ٩١١ ريال سعودي، دفاية كولن الكهربائية تعمل بقوة ٢٠٠٠ وات يوجد منها اللون الأسود يوجد معها ضمان يصل سعرها إلي ١٣٩ ريال سعودي، دفاية الكاردينال ٢٠٠٠ وات تعمل بكفائة عالية مزودة بأفضل الخدمات يصل سعرها إلي ١٤٠ ريال سعودي، دفاية N/W الكهربائية وهي من أفضل الدفايات التي يحبها الكثير من الأشخاص تتمتع بمظهر رائع خارجي، تعمل بقوة ٢٠٠٠ وات مزودة بشاشة ديجيتال تعمل بطريقة التاتش، ويوجد معها ريموت خارجي بسعر ١.٥٥٠ ريال سعودي.

أسعار الدفايات في السعودية؟

يوجد دفاية زيت بلاك ٢٠٠٠ وات بسعر ٩ ريشة بسعر يصل إلي ٢٥٥ ريال سعودي، دفاية بلاك اند ديكر متميزة يصل سعرها إلي ٤٥٠ ريال سعودي.

كم سعر الدفاية الكهربائية؟

يوجد أنواع مختلفة من الدفايات تعمل بقدرة مختلفة علي حسب الوات، ويبدأ أسعار الدفايات من متوسط ٥٠٠ ريال سعودي إلي ١٥٠٠ ريال سعودي.

أفضل دفاية كهربائية في السعودية؟

يوجد دفايات لون أبيض هومر زيت بسعر ٤٤٤ ريال سعودي، دفاية بلاك اند ديكر لون أسود ديكر تعمل بقدرة ٢٠٠٠ وات بسعر يصل إلي ٣١٧ ريال سعودي.

هل دفاية الزيت تستهلك كهرباء؟

تستخدم دفاية الزيت في جميع الأوقات وتكون له صوت هادئ جداً عن الدفايات الأخري وتعمل لفترة طويلة ممكنه وتحتفظ بدرجة الحرارة الساخنة.

انواع الدفايات الكهربائية واسعارها

السابق
اسعار رينو بعد تخفيض الجمارك 2023 | كيف يتم حساب الجمارك علي البضائع في مصر؟
التالي
اسعار النانو سيراميك في السعودية 1444 | كيف اعرف أن السيارة عليها نانو سيراميك؟

اترك تعليقاً