أسعار السعودية

اسعار النانو سيراميك في السعودية 1444 | كيف اعرف أن السيارة عليها نانو سيراميك؟

اسعار النانو سيراميك في السعودية فكل يوم يظهر ما هو جديد في عالم السيارات، ومن بين أهم الأمور التي يبحث عنها أصحاب السيارات هناك هو تطبيق النانو سيراميك للسيارات ومعرفة أسعاره والفوائد المرتبطة بتركيبه، لذلك نوفر لكم المعلومات المتعلقة بكيفية الحصول على أفضل خدمات النانو سيراميك فيما يلي.

قد يهمك:-اسعار دينمو الماء في السعودية 1444 | كم سعر دينمو سمنان ٢ حصان؟

اسعار النانو سيراميك

يتم تقديم عروض وأسعار النانو سيراميك 3M على النحو التالي:-

  • الباقة الماسية: تقدم هذه الباقة ست خدمات رئيسية لأصحاب السيارات بسعر 10,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى 1,500 ريال سعودي للسيارات ذات الأحجام الكبيرة، كما يتم إعفاء هذا العرض من قيمة الضريبة، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أسعار النانو سيراميك، فإن هذا العرض هو الأفضل.
  • الباقة الذهبية: تتضمن هذه الباقة أيضًا ست خدمات أساسية بسعر 5,000 ريال سعودي فقط، وإذا كانت السيارة ذات حجم كبير، يتم إعفاءها من القيمة المضافة ويتم إضافة 1,000 ريال سعودي.
  • الباقات الفضية: تتكون هذه الباقة من ست خدمات أساسية بسعر 5,000 ريال سعودي، وإذا كانت السيارة كبيرة أو متوسطة الحجم، يتم إضافة 1,000 ريال سعودي ويتم إعفاءها تمامًا من الضريبة المضافة على المنتج.
  • الباقات البرونزية: تحتوي هذه الباقة على ست خدمات أساسية بسعر 4,500 ريال سعودي، بالإضافة إلى إمكانية إضافة 1,000 ريال سعودي للسيارات الكبيرة أو متوسطة الحجم، بغض النظر عن نوعها، مع إعفاء كامل من الضريبة المضافة.

النانو سيراميك

توجد تقنيات حديثة ومبتكرة تعمل على حماية السيارات والحفاظ على هياكلها الخارجية بشكل ممتاز، سواءً أثناء القيادة على الطرق الوعرة أو في ظروف جوية قاسية مثل الأمطار والثلوج، وتلك التقنيات تشمل تطبيق النانو سيراميك. فإن تقنية النانو سيراميك تعمل على توفير حماية فائقة لهيكل السيارة الخارجي، حيث تحميه من الخدوش والضرر الناتج عن العوامل البيئية، بالإضافة إلى ذلك، توفر النانو سيراميك طبقة حماية متينة تمنع التصاق الأوساخ والغبار والملوثات الأخرى، مما يسهم في الحفاظ على مظهر السيارة اللامع والنظيف لفترة أطول، وبالنظر إلى فوائد النانو سيراميك العديدة، فمن المنطقي أن يبحث الكثير عن أسعارها ويطلع على ميزاتها المتنوعة.

أنواع النانو سيراميك للسيارات

هناك ثلاثة أنواع رئيسية للنانو سيراميك المستخدم في صناعة السيارات، وهي:-

  • النوع الأول هو النانو سيراميك المستخدم في الطلاء الخارجي، ويستخدم لإضفاء لمعان على السيارة وحمايتها من التلوث والأوساخ، مما يقلل من حاجة غسل السيارة بشكل متكرر.
  • النوع الثاني هو النانو سيراميك المستخدم في الأجزاء الداخلية للسيارة، ويعمل على حماية المناطق التي تتعرض للرمال والأمطار الغزيرة، حيث يحول دون تسرب المواد والجسيمات الغريبة إلى داخل السيارة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يوفر النانو سيراميك حماية فائقة للزجاج من الخدوش ويضفي على الزجاج مظهرًا لامعًا وأنيقًا.

كيف اعرف أن السيارة عليها نانو سيراميك؟

إذا كنت ترغب في التحقق، يمكنك تجربة مسح السيارة بمنظف حمضي غليظ بتركيز 1:3، إذا استمر المظهر الزجاجي ولم يتأثر، فهذا يعني أن السيارة مغطاة بطبقة نانو سيراميك، وإذا تلاشى هذا التأثير واختفى اللمعان، فقد تم وضع طبقات حماية أخرى على السيارة بدلاً من النانو سيراميك.

هل النانو سيراميك يحمي من اشعة الشمس؟

يتميز النانو سيراميك بعدة مميزات قوية وفعالة منها أنه يوفر حماية دائمة لطلاء السيارة من تأثير أشعة الشمس المؤكسدة التي قد تجعل الطلاء باهتًا مع مرور الوقت، كما يوفر أيضًا عزلاً حراريًا لجسم السيارة، مما يساعد على حمايتها خاصة في فصل الصيف في المناطق ذات الحرارة العالية مثل الخليج العربي.

كم يأخذ وقت تركيب النانو؟

تتم عملية تطبيق النانو سيراميك على السيارات في فترة تتراوح بين يومين إلى 4 أيام، وذلك يعتمد على حجم السيارة وحالة الطلاء الأساسي، وإذا كان هناك خدوش في الطلاء، فإنه يجب معالجتها أولاً ورشها بمادة عازلة، ومن ثم يتم تركيب النانو سيراميك عليها.

اسعار النانو سيراميك

السابق
انواع الدفايات الكهربائية واسعارها 1444 | أفضل دفاية كهربائية في السعودية؟
التالي
سعر شيكارة الاسمنت 2023 | ماهو الفرق بين الاسمنت العادي والمقاوم؟

اترك تعليقاً