أسعار السعودية

اسعار بديل الرخام PVC في السعودية 1444 | كم سعر بديل الرخام للأرضيات ؟

اسعار بديل الرخام PVC مميزة ومناسبة للجميع ويختلف السعر من نوع إلى آخر وعلى حسب المقاسات المستخدمة، وأصبح الإقبال على بديل الرخام كبيرا، نظرا لارتفاع سعر الرخام الطبيعي فحل مكانه الرخام الصناعي الذي يأتي بنفس المواصفات و نفس المميزات و يعطي نفس المظهر بل أنه يتوافر منه ألوان يصعب أن تجدها في الرخام الطبيعي، لذا هو مناسب وعملي وسعره أرخص من الطبيعي.

اقرا ايضًا:اسعار اطقم حمامات فيترو 2023 | كم سعر قاعدة الحمام الافرنجي؟

اسعار بديل الرخام pvc

  • يوجد بديل الرخام بمقاسات مختلفة فيوجد منه ألواح بعرض 1.22 متر مع أطوال 3 و 2.44 متر وتتراوح أسعار الألواح ما بين 120 حتى 190 ريال سعودي، وهذا سعر اللوح الواحد بدون تكاليف التركيب ويمكن للوح مقاس 1.22متر عرض وطول 2.44 متر ان يغطي حوالي 3 متر مربع ويزيد السعر للوح مع زيادة المقاس.
  • جاء سعر بديل الرخام مع التركيب بسعر يبدأ من 220 ريال حتى 350 ريال سعودي واختلاف السعر يرجع إلى جودة اللوح ومتانته ونوعيته.
  • بلغ سعر التركيب لألواح بديل الرخام حوالي 100 إلى 150 ريال سعودي.

كم تبلغ قيمة لوح بديل الرخام في السعودية؟

يبلغ سعر بديل الرخام للوح مقاس 1.22*2.8 ما بين 120 ريال إلى 150 ريال وهذا للوح الواحد بدون التركيب ويختلف السعر حسب نوعية اللوح والمقاس والجودة.

هل بديل الرخام أرخص من الرخام؟

أسعار بديل الرخام أرخص من الرخام الطبيعي ولكنه يعطي نفس المميزات من حيث الشكل والمتانة والمظهر الرائع إلى جانب توافره بألوان متعددة يصعب الحصول عليها من الرخام الطبيعي.

كم سعر بديل الرخام للأرضيات ؟

يتراوح سعر بديل الرخام للأرضيات ما بين 150 ريال سعودي إلى 200 ريال سعودي.

بديل الرخام للحمامات

يستخدم بديل الرخام في العديد من الأغراض التي يستخدم فيها الرخام الطبيعي فيستخدم في الأرضيات و الحوائط  والمطابخ ويعطي نفس المظهر والكفاءة وهو ذو متانة عالية، و يوجد منه العديد من الأشكال الرائعة ويتميز بديل الرخام بالصلابة ولديه القدرة على تحمل الرطوبة ودرجات الحرارة العالية.

وأهم ما يميزه أنه سهل التركيب حيث أنه يتم استخدام السيليكون في تركيبه وتثبيته ولكن البعض لا يفضل استخدامه في الحمامات خوفا من عدم مقاومته بشكل فعال للمياه والرطوبة كما أنه يمكن أن يتعرض للخدوش.

السابق
سعر الريال اليمني اليوم 2023 | أسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي اليوم
التالي
اسعار العمليات في مستشفى أبها الخاص 1444 | كم تكلفة عملية البواسير في مستشفى أبها الخاص؟

اترك تعليقاً