أسعار السعودية

اسعار العمليات في مستشفى أبها الخاص 1444 | كم تكلفة عملية البواسير في مستشفى أبها الخاص؟

اسعار العمليات في مستشفى أبها الخاص تختلف حسب نوع كل عملية، وتقدم المستشفى الخدمات الطبية المتميزة وتقوم بإجراء جميع العمليات داخل المستشفى وفق أحدث الأساليب الطبية المتبعة في العالم، وتراعي المعايير العالمية في تقديم الرعاية الصحية وتقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين بأفضل الأسعار إلى جانب الرعاية المتكاملة والمثالية، وتهتم المستشفى بالعمل على خصوصية المريض وتقديم جميع سبل الراحة له وللمرافقين.

أقرا ايضًا: سعر تحليل dna لإثبات النسب في السعودية 1444 | مختبر تحليل dna في الرياض

اسعار العمليات في مستشفى أبها الخاص

تضم مستشفى أبها الخاص العديد من الأقسام المختلفة مثل قسم الأسنان وقسم النساء والولادة وقسم الطوارئ وغيرها من الأقسام داخل المستشفى وتأتي أسعار العمليات في المستشفى على النحو التالي:-

  • جاء سعر تكلفة عملية البواسير في مستشفى أبها الخاص حوالي 18000 ريال سعودي.
  • وبلغ تكلفة عملية الفتق داخل المستشفى حوالي 2000 ريال سعودي.
  • أما عن عملية تكميم المعدة فبلغت تكلفتها داخل المستشفى حوالي 30 ألف ريال سعودي.
  • بلغت تكلفة تغير المفصل للركبة حوالي 45000 ريال سعودي.
  • بلغت تكلفة عملية الناسور حوالي 20 الف ريال سعودي.

كم تكلفة عملية البواسير في مستشفى أبها الخاص؟

بلغت تكلفة عملية بواسير في مستشفى أبها الخاص تقريبا 18000 ريال سعودي.

كيف احجز موعد في مستشفى أبها الخاص؟

يمكن الحجز عن طريق الرقم الآتي وهو 0534330446 أو من خلال رقم 0172292222 وتكون ساعات العمل للحجز من السبت حتى الخميس من 8 إلى 12 صباحا ومن 4.30 حتى 9.30 مساء.

كم الكشف في أبها الخاص؟

تقدم المستشفى الرعاية الصحية للمقيمين والمواطنين على مدار 24 ساعة من خلال قسم الطوارئ داخل المستشفى وسعر الكشف 200 ريال للفرد.

عروض ابها الخاص

تقدم مستشفى أبها الخاص الخدمات الطبية على أعلى مستوى من الجودة والرعاية الصحية الممتازة وتلتزم المستشفى بالمعايير العالمية وتستخدم أحدث التقنيات في إجراء العمليات الجراحية وتضم عددا من افضل وأمهر الأطباء على مستوى المملكة.

تقدم المستشفى العديد من العروض والتخفيضات في العديد من الأوقات خلال السنة خاصة في فترات الإجازات الصيفية فتقوم بعمل عروض وتخفيضات على عمليات زرع الأسنان وعمليات التجميل وغيرها من العمليات الجراحية الأخرى مثل عمليات الولادة وعمليات تركيب المفاصل. تعد المستشفى من أكثر المستشفيات التي تقدم العروض على جميع العمليات للتسهيل على المواطنين والمقيمين داخل المملكة.

السابق
اسعار بديل الرخام PVC في السعودية 1444 | كم سعر بديل الرخام للأرضيات ؟
التالي
سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية | كم يساوي الدولار في سوريا؟

اترك تعليقاً