أسعار السلع الإستهلاكية

أسعار الوز الصغير 2023 | سعر كيلو البط الفرنساوي اليوم؟

أسعار الوز الصغير يوجد أنواع كثير مختلفة من الوز والبط المسكوفي ويحبه كثير من ربات المنزل وتربيته في البيوت لتوفير المعيشة بعد إرتفاع غلاء الأسعار واللحوم الحمراء والدواجن، وهناك أنواع أخري مثل البط البلدي الذي يتميز بالمذاق الجيد والطعم ويختلف عن التربية في المزارع بفرق كبير لأنه يعتمد علي أكل طبيعي ١٠٠% مثل الخضروات بعيدا عن الأعلاف والأدوية ونوضح لكم أسعار الوز الصغير من خلال المقال.

أقرا أيضًا: سعر الوز اليوم

أسعار الوز الصغير

ونجد أن الوز البلدي يتميز بشكله الجذاب ولونة الرائع الجميل وفي هذه الفتر الحالية نجد أن أسعار الوز يرتفع بشكل ملحوظ عن الفترة الماضية بسبب ارتفاع سعر الدولار الأمريكي وتأثر البورصات العالمية للدواجن والبط وقلة الأعلاف في الفترة السابقة ونري أن قليل من المربيين في المنازل يتراجعو في تربية الطيور بسبب قلة الأعلاف وأرتفاع أسعارها، ونوضح لكم الأسعار بالتفصيل.

يصل سعر كيلو الوز في بعض الأماكن الراقية من ٣٠٠ جنيه إلي ٣٥٠ جنيه مصري، ويصل سعره في السوق يصل سعر الوز من ٩٠ جنيه الي ١٠٠ جنيه مصري، ويصل سعر الوز عمر يوم واحد من ٦٠ جنيه إلي ٧٠ جنيه في الأسواق المصرية وبسبب إرتفاع سعره لا يكون عليه إقبال شديد، دكر البط البلدي يصل سعره من ٣٠٠ جنيه إلي ٣٥٠ جنيه، يصل سعر كيلو البط الغالي من ٤ كيلو إلي ٥ كيلو بسعر يصل من ٨٩ جنيه إلي ٩٠ جنيه للكيلو الواحد، سعر كيلو البط البكيني يصل إلي ٤٢ جنيه مصري.

سعر كيلو البط الفرنساوي اليوم؟

يصل سعر كيلو البط الفرنساوي في الأسواق المصرية من ٥٠٠ جرام بسعر ٣٣ جنيه للكيلو الواحد.

سعر البط الغالي بكام؟

يوجد بط بغالي بعين حمراء عمر أسبوعين يتراوح سعره من ٢٧.٧٥ جنيه إلي ٢٤.٩٠ جنيه للبطة الواحدة حيث تختلف الأسعار من مكان إلي مكان آخر.

كيلو البط البكيني بكام؟

يصل سعر البط البكيني في الأسواق من ١١٠ جنيه إلي ١٢٥ جنيه مصري للكيلو الواحد.

كم يصل وزن البط المسكوفي؟

يصل وزن البط المسكوفي للذكر إلي ٥ كيلو جرام، ويصل وزن البط المسكوفي للأنثى إلي ٣.٥ كيلو جرام وتنتج البطة سنويا من ٧٥ إلي ٨٠ بيضة في السنة الواحدة.

كارثه الوز الصغير

السابق
بكم سعر الذهب اليوم عيار 21 الأن 2023 | بكم سعر الذهب اليوم في مصر؟
التالي
سعر كتكوت عبد السلام حجازى اليوم 2023 | الفرخ الأبيض الصغير بكم؟

اترك تعليقاً