أسعار السلع الإستهلاكية

عروض مول العابد اليوم

عروض مول العابد اليوم

عروض مول العابد اليوم يعد مول العابد أحد المولات التجارية المتكاملة من هايبر ماركت والعديد من المطاعم والكافيهات وأيضا المحلات التجارية، ويقدم نحو أفضل عروض بمختلف المنتجات و امكانية توصيلها وشحنها بكافة المناطق المختلفة، ويقدم العابد أفضل العروض والتخفيضات،ويقدم العديد من العروض والخصومات على منتجات الألبان والجبن مثل عروض العابد في عبوات الزبادي الطبيعي وأيضا عروض المنتجات الغذائية مثل عروض زيت الاصيل بسعر 45 جنيهاً بدلا من 50 جنيهاً بالإضافة إلى عروض الصلصة بسعر 18 جنيهاً بدلا من 24 جنيهاً وأيضا يقدم أفضل العروض والتخفيضات لأقوى عروض تجهيز العرائس.

عروض مول العابد اليوم

عروض مول العابد اليوم

تشمل العروض والتخفيضات الكثير من المنتجات الغذائية والملابس وأيضا المجمدات من اللحوم وأيضا الأجهزة الكهربائية والمنظفات بالاضافة إلى أن عروض العابد وتخفيضات على الاجهزة الطبية وأيضا الملابس الاطفال والرجال وكافة المنتجات يتم عرض قائمة العروض والتخفيضات لكافة المنتجات به فتكون عروض العابد على المنظفات ليتم توفير اريال اوتوماتيك 8 كيلو بسعر 244 جنيهاً وأيضا اكسترا اوتوماتيك 10 كيلو بسعر 159 جنيهاً وأيضا أسعار وعروض كامينا شاور بسعر 82 جنيهاً 2 لتر ماكسيلا ماجيك منظف في الأفران بسعر 34 ونصف جنيهاً ويستكمل العابد عروض على كافة المنتجات.

أقرأ أيضا:سعر اللولب النحاسي في صيدلية النهدي | سعر اللولب البلاتيني في السعودية 1444

عروض مول العابد بالأجهزة الكهربائية

عروض وتخفيضات العابد على كافة الأجهزة الكهربائية من ثلاجة وبوتاجاز وغساله بخصم 1000 جنيهاً،حيث تروح التلفزيون ال جي 43 بوصه نحو مبلغ 7250 جنيهاً، وأيضاً شاشة سامسونج نحو 5800 جنيهاً بالإضافة إلى عروض وخصومات شاشات سامسونج، وأيضا عروض موبايلات هواوي بسعر 299 جنيهاً. وتتميز عروض العابد بعلامتها التجارية المميزة وكثرة التخفيضات التي تتراوح على جميع المنتجات والاجهزة الكهربائية والمنتجات الغذائية أيضاً بصفة دورية. 

أقرأ أيضا:اسعار خزانات الوطني في السعودية 1444 | كم سعر خزان الماء 2000 لتر؟

عروض العابد على المنتجات الغذائية

يحرص دائماً مول العابد على توفير العديد من التخفيضات في مختلف العروض فيقدم أيضاً على أسعار اللحوم كافة التخفيضات، حيث يقدم عروض المنتجات الغذائية واللحوم بخصم يتراوح به سعر الفرخة الكاملة نحو 106 جنيهاً بدلا من 116 جنيهاً بالإضافة إلى أسعار البلدي به وأيضا أسعار الفراخ بتخفيض يمثل سعر كيلو الفراخ نحو 70 جنيهاً مصري والبط نحو 100 جنيه بالإضافة إلى تخفيضات أسعار البط السوداني 165 جنيهاً، وسعر كيلو البط البرازيلي به 120 جنيهاً، وايضا من 100 إلى 150 جنيهاً سعر البطة.

من هو صاحب مول العابد؟

افتتاح مول العابد منذ عدة سنوات خلال ،2012 ويكون المالك له هو عابد ناصر رمسيس حيث يوجد في مدينة طوخ بطريق الإسكندرية الزراعي.

ماذا يوجد في مول العابد؟

يوجد العديد من العروض الأجهزة المنزلية لعب الاطفال أيضاً سوبر ماركت وعروض السيارات والرياضة، ومختلف اللعب والأجهزة المنزلية والمنتجات الغذائية.

مواعيد مول العابد اليوم

تبدأ مواعيد العمل خلال المول بداية من 9:00 صباحا إلى 11 مساءا فهو مول تجاري متكامل للعديد من المطاعم والكافيهات وهايبر ماركت ويكون متاح أيضا المواعيد خلال يوم الجمعة.

السابق
رزق الله موبايلات بالتقسيط
التالي
اسعار مكواة البخار للمحلات

اترك تعليقاً