أسعار السعودية

سعر زراعة الاسنان في المهيدب في السعودية 1444 | هل هناك بديل عن زراعة الأسنان؟

سعر زراعة الاسنان في المهيدب يعد من الأشياء التي قام العديد من الأشخاص بالسؤال عنها، حيث تعد مؤسسة المهيدب من أشهر الكيانات الطبية في المملكة العربية السعودية التي تقوم بالعديد من العمليات التجميلية وعمليات زراعة الأسنان ولها خبرات واسعة في هذا المجال وحازت على الشهرة الكبيرة في زراعة الأسنان على وجه الخصوص.

سعر زراعة الاسنان في المهيدب

هناك معايير لتحديد سعر زراعة الأسنان في مؤسسة المهيدب منها نوع الغرس والتيجان التي سوف يتم تركيبها للمريض و عدد الأسنان التى سوف يتم زرعها مكان الأسنان السابقة وكذلك نوع العملية والإجراءات التي سيحتاجها المريض قبل التركيب و جاءت الأسعار في المهيدب على النحو التالي:-

  • زراعة السنالواحد بلغت التكلفة لها ما بين 2500 ريال سعودي إلى 7000 ريال سعودي حسب كل حالة والتقنية التي تم استخدامها في زراعة السن.
  • تقدم المؤسسة عدة عروض دورية في مختلف أوقات السنة ويصل العرض في بعض الأوقات إلى خصومات تصل إلى 50% حيث يتراوح سعر زراعة الأسنان في وقت العرض ما بين 1250 ريال سعودي و 5000 ريال سعودي.
  • تنخفض التكلفة عند زراعة الأسنان بالكامل في مؤسسة المهيدب حيث يمكن أن تصل التكلفة إلى 1500 ريال للسن الواحد.

أقر أيضا:-اسعار زراعة الاسنان في السعودية 1444 | كم تكلفة زراعة الأسنان في الرياض؟

كم تكلفة زراعة السن الواحد في مصر ؟

تكلفة زراعة الأسنان في مصر ما بين 1200 ريال سعودي و4000 ريال سعودي حسب نوع التقنية التي سيتم استخدامها في تركيب وزرع الأسنان.

كم يكلف تركيب السن الواحد؟

يكلف السن الواحد حوالي ما بين 1500 ريال سعودي إلى 5000 ريال سعودي، وهذا يرجع تكاليف عملية الزرع والمواد المستخدمة في زراعة السن وطريقة التركيب.

هل هناك بديل عن زراعة الأسنان؟

البديل لزراعة الأسنان هو تركيب اسنان أو أطقم يمكن فكها وتركيبه بسهولة ويقوم طبيب الأسنان بعمل الأطقم حسب مقاسات الفم لكل مريض.

مين جرب زراعة الأسنان في المهيدب

العديد من الأشخاص لديهم بعض المشاكل في الأسنان وعند زراعة الأسنان يشعرون بالقلق والتوتر، لكن العديد ممن قاموا بزراعة الأسنان في مؤسسة المهيدب الطبية كانت التجربة لهم جيدة، لأن المهيدب ذات الشهرة الواسعة في مجال زراعة الأسنان لديه أطباء على أعلى مستوى وتستخدم احدث التقنيات والأساليب في مجال زراعة الأسنان.

سعر زراعة الاسنان في المهيدب

السابق
سعر سهم بوان في السعودية 1444 | منتجات شركة بوان
التالي
سعر فيتامين سي في السعودية 1444 | كم سعر فيتامين سي للبشرة؟

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : سعر فيتامين سي في السعودية 1444 | كم سعر فيتامين سي للبشرة؟ - أسعار اليوم

  2. التنبيهات : سعر تنظيف الأسنان في السعودية 1444 | سعر تنظيف اللثة - أسعار اليوم

اترك تعليقاً