أسعار السلع الإستهلاكية

سعر دواء برونشيكم 2023 | ماهي دواعي استعمال توسكان شراب؟

سعر دواء برونشيكم يعد دواء برونشيكم أحد المكملات الغذائية بالإضافة إلى أنه يعد من مهدئات السعال، وينصح به العديد من الأطباء في حالات التهاب الشعب الهوائية ونزلات البرد، حيث أنه يتكون من عناصر طبيعية من خلاصة الزعتر،  وخلاصة جذور زهرة الربيع والايثانول، ولذلك يتناوله الكثير للوقاية من أعراض نزلات البرد المتكررة عند العديد من الأطفال،  كما أنه ينصح بعدم إستخدامه للأطفال أقل من عمر عامين.

اقرأ أيضاً:-سعر دواء ميثادون في مصر 2023 | ما هو بديل الميثادون؟

سعر دواء برونشيكم

نظراً لاستخدام دواء برونشيكوم بصفة مستمرة لذلك يبحث الكثير عن سعر الدواء،  ويعد برونشيكم دواء شراب 100 مللي شراب الأعشاب لعلاج الكحه الناشفه أيضاً التي تظهر للأطفال نظرا لتقلبات الطقس حيث تتراوح أسعار دواء برونشيكوم خلال هذا العام 2023 ليسجل سعر 45 جنيهاً المختلف الصيدليات العبوه 100 مللي،  كما أنه يستخدم في حالات الحماية من بعض الميكروبات،  وذلك لتميزه بمكونات الأعشاب التي تعمل على تهدئة وتوسيع الشعب الهوائية.

دواعي الاستعمال الدواء برونشيكم والجرعة المطلوبة

 يتم استخدام برونش كوما على جرعات منتظمة على مدار اليوم وبناءا على إشراف الطبيب بحيث يتم الاحتفاظ بزجاجة الشراب في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجه،  ويستخدم للأطفال عمر أربع سنوات من 2 إلى ثلاث مرات يومياً،  حيث يستخدم دواء برونشيكوم في علاج حالات الربو وتورم الأنف والحلق وعلاج الكحة والسعال وأيضا يستخدم في تنظيف الشعب الهوائية، وفي حالة عدم توافر برونشيكم يستخدم بديل ايفيبرونت شراب 120مل بديل له بسعر 23.85 جنيهاً، أو برونكو شراب 120مل بديل برونشيكم بسعر 18.75 جنيهاً.

ماهي استخدامات برونشيكم ألكسير؟

يستخدم في علاج القصبة الهوائية، التخفيف من حدة السعال بالإضافة أيضاً إلى إزالة البلغم.

هل يوجد برونشيكم أقراص؟

توجد أقراص برونشيكم استحلاب بخلاصة الزعتر تعمل على تخفيف أعراض السعال.

ماهي دواعي استعمال توسكان شراب؟

يعد توسكان مضاد للهستامين فهو مركب يعمل على زيادة إفراز الأدرينالين في التشابكات العصبية بالإضافة إلى أنه مانع للسعال،  و موسع للقصبات الهوائية.

دواء برونشيكوم للحامل

أثناء حالات الحمل يفضل دائماً استشارة الطبيب المختص لاختيار الدواء المناسب حتى لا يتم التأثير على الحمل والجنين في اختيار الدواء.

الفرق بين برونشيكم وبرونيشكم اس

يعمل كلا من برونشيكوم، برونشيكوم اس في علاج الكحة،  وذلك لاحتوائها على اعشاب طبيعية وقد يختلف كلاهما تبعاً للفئات العمرية المختلفة. 

برونشيكم والرضاعة

خلال حالات الحمل والرضاعه يستخدم برونشيكوم بطريقة آمنة وذلك بناء على دراسات كافية فإنه يحتوي على مكون الزعتر،  وهو آمن عند استهلاك كميات غذائية طبيعية بالإضافة إلى التهاب الجهاز البولي،  والهضمي ومعالجة بعض مشاكل الغدة الدرقية.

السابق
سعر سبازموديجستي 2023 | ماهو الفرق بين ديجيستين سبازمو ديجستين؟
التالي
اسعار الطيران الداخلي 2023 | اسعار تذاكر الطيران للسعودية

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : سعر كريم foldex في مصر 2023 | أفضل كريم تفتيح طبي - أسعار اليوم

اترك تعليقاً