أسعار السعودية

سعر اللولب النحاسي في صيدلية النهدي | سعر اللولب البلاتيني في السعودية 1444

سعر اللولب النحاسي في صيدلية النهدي

سعر اللولب النحاسي في صيدلية النهدي التي تقدمه بأسعار جيدة حيث تقدم صيدلية النهدي كافة المنتجات التي تحتاجها المرأة للجمال والعناية بالجسم والصحة عامة، وتقدم جميع الأدوية ومختلف المنتجات الطبية الضرورية وكذلك منتجات العناية بالشعر والرشاقة، وتتوزع صيدليات النهدي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية،لكي تصل إلى أكبر عدد من العملاء وتقدم أيضا النصائح الطبية للنساء.

اقرا ايضا سعر تحليل الغدة الدرقية 2023 | عروض وتخفيضات فحص الغدة الدرقية بالسعودية.

سعر اللولب النحاسي في صيدلية النهدي
سعر اللولب النحاسي في صيدلية النهدي

سعر اللولب النحاسي في صيدلية النهدي

يتوفر لدى صيدليات النهدي اللولب النحاسي وجاء سعره في الصيدليات بسعر379.60 ريال سعودي وهو يعتبر لولب هرموني والنوع الذي يباع في صيدليات النهدي لولب ميرينا والذي يمثل أحد الحلول لتنظيم الإنجاب وهو غير مضر بصحة المرأة ويمكن أن يكون له بعض الآثار الجانبية الخفيفة.

من الافضل اللولب الهرموني او اللولب النحاسي؟

يتميز اللولب الهرموني بمميزات عديدة ومن أهمها أنه يمكن تركيبه في بضع دقائق إلا أنه لا يبقى طويلا مثل اللولب النحاسي والذي يناسب جميع السيدات التي تعاني من أعراض جانبية.

هل تركيب اللولب النحاسي مؤلم؟

ذكر أحد الأطباء أن اللولب يكون مؤلما للسيدات اللاتي قمن بولادة قيصرية ولم يلدن بطريقة طبيعية من قبل، لأن العنق للرحم يكون مغلقا ويمكن استعمال البنج في حالة خوف السيدات.

ماهي مشاكل اللولب النحاسي؟

هناك آثار جانبية بعد تركيب اللولب النحاسي منها حدوث نزيف و زيادة نسبة التقلصات أثناء الدورة و بعض آلام الظهر وبعض الإفرازات المهبلية.

هل اللولب النحاسي ينقص الوزن؟

اللولب لا يقوم بانقاص الوزن وهو أكثر أمانا من غيره من موانع الحمل مثل حبوب منع الحمل ولكن هناك لولب هرموني يمكنه أن يؤثر في انقاص الوزن.

سعر اللولب البلاتيني في السعودية

سعر اللولب البلاتيني في الصيدليات في السعودية يتراوح مابين 300 ريال سعودي الي 350 ريال سعودي ويتميز بأن فاعليته تدوم لفترة طويلة يمكن أن تصل إلى خمس سنوات ولا يضم هرمونات صناعية تؤثر على صحة المرأة وتعد الميزة الأكبر في هذا اللولب أن احتمالات فرص الحمل بعده تكون أسرع بعد إزالتهمن غيره من الوسائل أخرى.

من مميزاته أيضا أنه لا يؤدي إلى أية اضطرابات للدورة الشهرية ولا ينتج عنه أية التهابات.

اللولب النحاسي

السابق
سعر بلاي ستيشن 4 في كارفور 2023 | كم سعر بلاي ستيشن 4المستعمل؟
التالي
سعر اونصة الذهب الان 2023 | كم سعر الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء عيار 24

اترك تعليقاً