أسعار السعودية

اسعار زراعة الاسنان في السعودية 1444 | كم تكلفة زراعة الأسنان في الرياض؟

اسعار زراعة الاسنان في السعودية تختلف من مكان إلى أخر حسب الطريقة التي يتم من خلالها زراعة الأسنان والتقنية المستخدمة في العمليات والمواد المستعملة وحالة المريض كل هذه عوامل تساهم في تحديد سعر زراعة الأسنان، وتوجد العديد من المراكز المتخصصة والمستشفيات التي تقوم بإجراء زراعة الأسنان، وتقدم العديد منها عروضًا وخصومات في أوقات مختلفة على مدار العام للتيسير على المواطنين والحصول على خدمات بأسعار جيدة.

قد يهمك:-سعر سبازموديجستي 2023 | ماهو الفرق بين ديجيستين سبازمو ديجستين؟

اسعار زراعة الاسنان في السعودية

توجد في المملكة العربية السعودية العديد من المراكز المتخصصة في إجراء عمليات زراعة الأسنان وجاءت أسعار زراعة الأسنان فيها على ما يلي:-

  • تتراوح تكاليف زراعة الأسنان في مدينة الرياض ما بين 2000 ريال سعودي إلى 7000 ريال سعودي وتختلف التكاليف من شخص لآخر حسب كل حالة.
  • تتراوح تكاليف زراعة الأسنان الفورية ما بين 1500 ريال إلى 5000 ريال بالنسبة للأسنان المؤقتة، ويختلف السعر حسب التقنية المستخدمة ونوع الأسنان التي تم تركيبها والمواد المستخدمة.
  • يبلغ متوسط التكاليف لزراعة السن الواحد حوالي 1500 ريال إلى 3000 ريال وهناك العديد من الأنواع التي يتم عرضها على المريض ويختار منها المناسب ويتم تحديد السعر بعد ذلك.

كم سعر السن الواحد في مصر؟

سعر زراعة الأسنان في مصر يختلف من مكان إلى آخر ويتم تحديد السعر حسب نوعه والتقنية التي سيتم استخدامها و يتراوح السعر ما بين 500 ريال سعودي إلى 2000 ريال سعودي.

كم تكلفة زراعة الأسنان في الرياض؟

بلغت تكلفة زراعة الأسنان في الرياض ما بين 1500 ريال سعودي إلى 5000 ريال سعودي وتقدم العديد من المراكز الطبية عروضا وخصومات على مدار السنة ليكون السعر أقل من ذلك.

كم تكلفة زراعة السن الواحد؟

تكلف زراعة السن الواحد ما بين 1500 إلى 3000 ريال في بعض الحالات ويتم حساب التكاليف حسب عدد مرات الزيارة لزراعة السن والنوع المستخدم للسن والمواد التي تم استخدامها في إجراء العملية.

سعر زراعة الأسنان في الفورية في الرياض

جاءت أسعار زراعة الأسنان الفورية في مدينة الرياض بتكلفة تتراوح ما بين 4000 إلى 7000 ريال سعودي ويتم استخدام أحدث الأساليب في زراعة الأسنان، وقد تطورت هذه العمليات في السنوات الأخيرة تطورا كبيرا حيث ظهرت تقنيات الليزر لزراعة الأسنان والتي تكون أسرع من الماضي بكثير وآمنة تماما.

اسعار زراعة الاسنان في السعودية

السابق
سعر هوجن 3 الشكل الجديد 2023 | كم سعر موتوسيكل دايون 4؟
التالي
سعر كتكوت الابيض اليوم 2023 | كم سعر الكتكوت الأبيض اليوم؟

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : سعر زراعة الاسنان في المهيدب في السعودية 1444 | هل هناك بديل عن زراعة الأسنان؟ - أسعار اليوم

  2. التنبيهات : سعر حقن بيكوزيم المستوردة 2023 | ايهما افضل حقن ديبوفيت ام بيكوزيم؟ - أسعار اليوم

اترك تعليقاً