أسعار السلع الإستهلاكية

اسعار جزر المالديف 2023 | كم تكلفة السفر الي جزر المالديف لشخصين؟

اسعار جزر المالديف والسفر إليها وتكلفة الرحلات لمدة أسبوع أو أكثر تتفاوت بناء على عدة أشياء منها موسم السفر وكذلك الطيران ونوعية الإقامة في جزر المالديف والأنشطة الترفيهية التي تختارها في الرحلات كل هذه عوامل تؤثر في السعر بدرجة كبيرة وبالتأكيد كلما زادت مدة الإقامة كانت التكلفة أعلى وهناك أنشطة عديدة يمكن الاستمتاع بها في جزر المالديف مثل الغوص والسباحة مع الدلافين وركوب الأمواج والتنقل بين الجزر المختلفة بالقوارب الشراعية البسيطة.

قد يهمك:-اسعار قاعات الافراح في القاهرة 2023 | قاعات افراح القوات المسلحة

اسعار جزر المالديف

تعد جزر المالديف من أجمل الأماكن التي يمكن السفر إليها والاستمتاع بالبحر والمناظر الطبيعية الخلابة وتعد من أرخص الوجهات السياحية وتصل تكلفة الإقامة في المالديف لمدة أسبوع ما بين 30 ألفا و 50 ألف جنيه ويتم تحديد التكلفة بعد حجز الإقامة والطيران و الأنشطة التي ستمارسها أو تقوم بها في الرحلة.

كم تكلفة 10 أيام في جزر المالديف؟

تبلغ التكلفة للسفر إلى المالديف والإقامة بها لمدة عشرة أيام حوالي 1000 دولار وتصل إلى 3000 دولار للفرد الواحد وتختلف الأسعار حسب الفندق وتذاكر الطيران والأنشطة التي يختارها المسافر.

كم تكلفة السفر الي جزر المالديف لشخصين؟

تبلغ تكلفة إقامة شخصين في جزر المالديف في فندق خمس نجوم ما بين 350دولارا وحتى 1500 دولار وهذا يرجع حسب الوقت وتبلغ تكلفة الإقامة لمدة أسبوع ما بين 2000 دولار و3000 دولار.

بكم سعر تذكرة جزر المالديف؟

أعلنت بعض الشركات أن الرحلة إلى جزر المالديف شاملة الإقامة وتذكرة الطيران ذهاب وعودة وبعض الأنشطة الترفيهية يبدأ السعر من 25000 جنيه للفرد.

أسعار فنادق جزر المالديف بالدولار

أسعار الفنادق في جزر المالديف تختلف فيما بينها حسب الخدمة المقدمة فهناك فنادق خمس نجوم وأخري 4 نجوم وتختلف الأسعار من وقت إلى آخر في هذه الفنادق في العام الواحد وجاءت الأسعار في الفنادق على ما يلي:-

  • تكلفة الفنادق الخمس نجوم تبلغ ما بين 300 دولار إلى 2000 دولار للفرد الواحد.
  • تكلفة الفنادق الأربعة نجزم تبلغ ما بين 200 دولار إلى 700 دولار للفرد الواحد.
  • تكلفة الفنادق الثلاثة نجوم تبلغ ما بين 150 دولار إلى 500 دولار للفرد الواحد.
  • توجد العديد من الجزر في المالديف وكل منها يوجد به فنادق خمسة نجوم وأربعة نجوم.

اسعار جزر المالديف

السابق
منيو تسيباس 2023 | دستة جاتوه تسيباس بكام؟
التالي
بيبتك كير اقراص سعر 2023 | كيف اتخلص من جرثومة المعدة نهائيا؟

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : اسعار الطيران الداخلي 2023 | اسعار تذاكر الطيران للسعودية - أسعار اليوم

اترك تعليقاً