أسعار السلع الإستهلاكية

اسعار اللحم الابيض اليوم المرشد 2023 | كم سعر الكتكوت الابيض عمر يوم؟

بورصة المرشد للدواجن

اسعار اللحم الابيض اليوم المرشد بناءاً على معدلات التغيير اليومية بقائمة أسعار اللحم الابيض وأسعار الكتاكيت، حيث أن المرشد الدواجن هي الوسيلة التي يصل بها إلى متابعة أسعار اللحم الأبيض، وما يخص الثروة الداجنة كما يعد المرشد للدواجن أفضل ما يمكنك متابعته لمعرفة كافة التغيرات التي تطرأ عبر السوق بصفة دورية، وذلك لأنه يقوم بعرض مفصل للأسعار يومياً سواء أسعار الكتاكيت والاعلاف وايضا البط بأنواعه بالإضافة إلى توفير كافة خدمات العملاء بالإضافة إلى توفير حركة البيع والشراء دون التدخل مع إدارة التطبيق.

اقرا ايضًا: سعر الكتكوت الابيض النهارده بكم

اسعار اللحم الابيض اليوم المرشد 

يتميز المرشد للدواجن بوجود كافة البيانات والمعلومات الخاصة بزراعة الدواجن والاجابة على كافة الاستفسارات من قبل العملاء ومعرفة أسعار الدواجن اللحم الأبيض 65 جنيهاً،اللحم الساسو 71 جنيهاً،ويمثل سعر كتكوت ابيض قطعان نحو سعر 10.25،كتكوت بلدي سعر 8.5 جنيهاً، ونظراً لأن الدواجن أحد أهم المصادر الغذائية بمنتجاتها ولايمكن الاستغناء عنها فتكمن متابعة أسعار الدواجن في متابعة مستمرة ويكون سعرها أقل من سعر اللحوم الحمراء،وخلال تلك الآونة تمثل ارتفاعاً ملحوظاً بالأسواق المحلية والتجارية.

اسعار الفراخ البيضاء في الأسواق للمستهلك اليوم

يباع سعر الفراخ بالأسواق نحو 105 جنيها للكيلو سعر الفراخ الحمراء وفي المزارع بسعر 98 جنيهاً ،بينما سعر اللحوم البيضاء 75 جنيهاً بالمحلات التجارية، وسعر كيلو الدبابيس نحو 77 جنيهاً وبناء على تصريحات شعبة الدواجن في تصريحات اليوم تم إنخفاض سعر الدواجن ليصل إلى 61 جنيهاً.

كم سعر الكتكوت الابيض عمر يوم؟

يسجل سعر بيع وشراء الكتكوت الابيض بناء على أسعار البورصة لسعر الشراء عمر يوم كتكوت روزي في يومي 9 جنيهات كتكوت ابيض فوق 42 جرام يمثل سعر 12.25كتكوت ساسو شيفر بيور 9.5 جنيهاً.

ماهي احسن انواع الكتاكيت البيضاء؟

توجد أنواع من الكتاكيت البيضاء تتميز ومناعتها القوية وملائمتها لكافة التغيرات المناخية فهي تستطيع مقاومة الحراره والمناخ وتكون ذات جودة خلال مراحل التربية نظراً لمقاومتها الجيدة على الأمراض ونقلها من مكان إلى آخر.

ماهو الفرق بين كتكوت الأهالي وكتكوت الشركات؟

هناك شركات تمثل نسبة 70% من الإنتاج الكتاكيت بينما الأهالي بنسبة 30% من الإنتاج وهذا يؤثر على سعر الكتكوت بين الشركات والأهالي، وذلك يرجع الى حجم إنتاج الشركة وخدمات الدعم الفني بها بالإضافة إلى الجودة وتحديد السعر وهذا ما يجعل السوق المصرية تنقسم إلى كتكوت الأهالي وكتكوت الشركات في التنافس.

سعر الفراخ اليوم

يتم استقرار في أسعار الدواجن عبر تصريحات البورصة بالأسواق المصرية حيث شهدت أسعار الدواجن انخفاض قيمة خمسة جنيهات بالبورصة خلال 12 ساعة ليكون سعر الكتكوت الساسو 10 جنيهات والأمهات البيضاء 58 وأيضا سعر اللحم الأبيض 66 جنيهاً.

بورصة الدواجن اليوم الوطنية

يتم خصم الأسعار الكتاكيت بناء على الأسعار المعلن عنها للدواجن فرز أول زيرو حيث يكون سعر كيلو اللحوم البيضاء 98 جنيها بناء على أسعار الشركة الوطنية للدواجن.

اسعار الاعلاف

السابق
سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية | كم يساوي الدولار في سوريا؟
التالي
بورصة المرشد للدواجن 2023 | اسعار الكتاكيت اليوم

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : سعر لحمه الجيش 2023 | كم سعر كيلو اللحمه المجمده؟ - أسعار اليوم

اترك تعليقاً