أسعار السلع الإستهلاكية

اسعار البهارات اليوم | سعر الفلفل الأسود 2023

اسعار البهارات اليوم

اسعار البهارات اليوم الكثير من البهارات باختلاف انواعها من القرنفل بهارات الفراخ الكزبرة الكمون الزنجبيل والعديد من البهارات التي تستخدم في كافة الأطعمة ويتم استخدامها بشكل ملاحظ ولا يمكن الاستغناء عنها في عمليات الطهي الكثير من الأطعمة كما يوجد أيضاً الكثير من أنواع البهارات من البصل المطحون والثوم المطحون والفلفل الابيض والشطة حيث يقوم الكثير بالبحث عن أسعار البهارات بمختلف محلات العطارة بالعديد من المحافظات كما أن هناك العديد من أنواع البهارات يتم صناعتها وزراعتها واستخلاصها في مصر.

قد يهمك:- أسعار التوابل في مصر 2023 | سعر الفلفل الأسود الحصى

أسعار البهارات اليوم

سجلت العديد من أسعار البهارات بمختلف أنواعها في الفترات الحالية ليبلغ سعر كيلو الفلفل الأسمر 160 جنيهاً وسعر كيلو الكزبرة 50 جنيهاً كما يبلغ سعر كيلو بهارات الزنجبيل 130 جنيهاً،بالإضافة إلى سعر كيلو الشمر 55 جنيهاً وكيلو الكمون 160 جنيهاً كما أن هناك بعض البهارات التي يبحث عنها الكثير تحديداً بنكهات اللحوم مثل بهارات الكركم والتي يبلغ سعرها نحو 95 جنيه ويبلغ سعر البابريكا نحو 80 جنيهاً وأيضا سعر كيلو الزعتر 90 جنيهاً ويتراوح سعر كيلو الحبهان ليصل إلى 900 جنيهاً بمختلف محلات العطارة.

اسعار البهارات اليوم
اسعار البهارات اليوم

أنواع التوابل متعددة الاستخدام

تضيف التوابل نكهات طيبة وتعطي طعم رائع للكثير من الأكلات وايضا في اللون والرائحة حيث أن الكثير من البهارات اختلاف أنواعها كلا منها لهم مذاقه وطعم ولون يعطي للأطعمة مذاق مختلف كما أن الكثير من سيدات البيوت البارعة في الطبخ وأيضاً الطباخين يحرصون دائماً في مختلف المطابخ والمطاعم إلى توفير العديد من أنواع البهارات مثل ورق لورا الروزماري الزعتر كاري وغيرها من التوابل مثل القرفة وحبة البركة وأيضاً تشكيلة البهارات والتي يبلغ سعرها نحو 150جنيها. 

أقرأ أيضاً:- سعر بذور الشيا عند العطار 2023 | سعر بذور الكتان

كم سعر كيلو الزعتر في مصر؟

الزعتر من البهارات الشاميه ويوجد زعتر محوج يستخدم بكثير من الأطعمة ويتراوح سعره ليبلغ سعر كيلو الزعتر 90 جنيهاً في محلات العطارة.

كم سعر كيلو اليانسون؟

 هناك بعض من التوابل أصبحت ثابتة في الأسعار خلال الآونة الأخيرة مثل اليانسون ليبلغ سعر كيلو اليانسون 80 جنيهاً.

كيلو الشطة بكام؟

تتعدد استخدامات الشطة فهي من أحد البهارات التي تعمل على تقوية المناعة ضد بعض لنزلات البرد مثلها والجنزبيل والقرفة ويتم استخدامها في العديد من الأطعمة واستفسار الشطة نحو 80 جنيهاً.

سعر الكمون اليوم

الكمون أحد البهارات وأحد مكونات خلطة البهارات المختلفة ويبلغ سعرها في محلات العطارة 160 جنيهاً ضمن أسعار البهارات اليوم.

سعر الفلفل الأسود 2023

نظراً إرتفاع الذي سجلته البهارات بمختلف محلات العطارة وبناءا على معلومات الغرفة التجارية ارتفاع أسعار البهارات وسجل سعر الفلفل الأسود في مصر 2023 يتراوح سعره 140 جنيهاً.

السابق
سعر شيكارة الأرز 25 كيلو اليوم 2023 | سعر شيكارة أرز دمياطي
التالي
اشتراك نادي وادي دجلة 2023 | كم قيمة اشتراك عضوية النادي الأهلي؟

اترك تعليقاً