أسعار الاجهزة الكهربائية

أسعار مواتير المياه في كارفور 2023 | ماهو أفضل موتور مياه في مصر؟

أسعار مواتير المياه في كارفور يبحث الكثير من سكان المناطق المرتفعة وغيرها عن أنواع المواسير الأفضل عبر السوق المحلي والتي يمكن شراؤها بدقة ومعرفة أفضل الأنواع بالإضافة إلى معرفة الأسعار الخاصة بكل نوع وقدرته على سحب ورفع المياه وتختلف قدرة كل نوع من الموتور على عدد الشقق التي يتم تشغيل موتور المياه عليها وعلى المسافة المحددة حيث أن الدور الأرضي يتناسب معه قدره نصف حصان بينما الأدوار العليا يتناسب معها من اثنين حصان الى ثلاثة حصان ولذلك يتم معرفة عدد الأدوار جيداً لأن ذلك يسهل عمليه اختيار القدرة على السحب ورفع المياه حيث توجد أفضل الأنواع المتواجدة في السوق،  والتي يبحث عنها الكثير من مواسير المياه الصيني إيطالي، ألماني.

اقرأ أيضاً:-اسعار الشفاطات 2023 | اسعار الشفاطات في رنين؟

أسعار مواتير المياه في كارفور

تتنافس العديد من الشركات الصيني والالماني على استخدام أفضل أنواع المواتير وتوفير أفضل العلامات التجارية في السوق المصري وتوفيرها لكافة العملاء حيث توجد ماركة كالبيدا وهي تعد من أشهر الماركات ثم تأتي بعد ذلك ماركة مارينا وماركة سير وسيتي ويعد الموتور الايطالي أشهر وأكثر المواتير طلبا واستخداما في مصر، حيث تتراوح أسعار موتور مياه بقدرة 1 حصان صناعة إيطالي يبلغ 2160 جنيهاً، سعر موتور مياه فيرا بقدرة واحد حصان موديل JET100M إيطالي يتراوح سعره 1900 جنيهاً، كما تعد المواتير الأكثر تداولا عبر السوق المصري نصف حصان، واحد حصان، اثنين حصان،  واحد ونصف حصان ثلاثة حصان.

الشركات المتداولة عبر الأسواق المحلية والعربية،هل موتور المياه يستهلك كهرباء؟،مواتير مياه مستعملة للبيع استيراد

لقد استحوذت شركة كالبيدا شركة اسير مواتير تعد من أكثر الشركات الإيطالية لتوفير قدرات تعمل على ارتفاع 35 متر وارتفاع 50 متر حيث يتراوح سعر ارتفاع 35 متر نصف حصان نحو 1250 جنيهاً سعر موتور 3 الى 4 حصان ارتفاع 50 متر بسعر 2434 جنيها، سعر موتور مياه ماتريكس 1 حصان صيني 910 جنيهاً سعر موتور مياه ماتريكس 2 حصان صيني 2180 جنيهاً.

إرشادات هامة عن كيفية إختيار موتور مياه أفضل

يجب مراعاة عدد أدوار والشقق ومسافة الارتفاع في اختيار الموتور، يمكن أيضا استخدام الفلوماك عند تشغيل المياه وفصلها أوتوماتيك وذلك من المحافظة على الموتور من الحرق،  وذلك لأنه عند انقطاع المياه يعمل لمده 10 ثواني عند فتح المياه ويتم قطع الكهرباء عنه بصوره تلقائيه خلال 6 ثوان من انقطاع المياه.

ماهو أفضل موتور مياه في مصر؟

يعد موتور ساير الإيطالي 1 حصان والذي يتراوح سعره نحو 7900 جنيهاً من أفضل الأنواع الإيطالية ذات الإنتشار عبر السوق المصري،  وذلك حيث أن المواتير الايطالية يكون اصليه بنسبة  100% وهذا يسهل عملية اتخاذ القرار عند الشراء.

هل موتور المياه يستهلك كهرباء؟

في حالة إذا كانت مضخة المياه بقوة واحد حصان فإن الجهاز يستهلك 746 وات في الساعة حيث أنه كلما زادت الطاقة زادت كمية استهلاك الكهرباء.

مواتير مياه مستعملة للبيع استيراد

يتم توفير بيع وشراء المواتير المستعملة من كالبيدا وأيضا المتوفرة واحد حصان ايطالي وتكون بضمان لمدة 6 سنوات،  وايضا امكانية بيع محركات الكهرباء وتوفير مواتير مياه ماركة الماني واحد حصان.

أسعار مواتير المياه في كارفور

السابق
اسعار ازالة الشعر بالليزر فى مصر
التالي
عروض المكانس الكهربائية في كارفور بالسعودية 1444 | أيهما أفضل المكنسة البرميل ام العادية؟

اترك تعليقاً