أسعار السلع الإستهلاكية

أسعار البط المسكوفي عمر 15 يوم 2023 | سعر كيلو البط في الأسواق

أسعار البط المسكوفي عمر 15 يوم حيث ينتشر تربية البط المسكوفي بطريقة كبيرة جدا في القري والريف المصري ويقوم الفلاحين بتربية البط بإعداد كبيرة ويعتبر البط من أكثر الطيور عشقاً للمياة ويسمي من الطيور المائية حيث يقوم الفلاحين بتربية البط وينزل البط صباحا في مياة الترع ويتغذي علي الطحالب والحدائق المتواجدة في الماء ونوضح لكم أسعار البط المسكوفي من خلال المقال.

اقرأ أيضًا: أسعار البط البغال اليوم

أسعار البط المسكوفي عمر 15 يوم

والكثير من الأشخاص يبحثون عن سعر البط المسكوفي باستمرار ارتفاع الأسعار حيث يوجد للبط المسكوفي مواصفات خاصة عن البط البلدي يوجد له منكار عريض منشاريا ويتأقلم على البيئة الطبيعية ولقد ميزه الله سبحانه وتعالي لأكل الحشاش والحبوب ويوجد له غدة في أعلي منطقة الذيل حتي تفرز مادة دهنية لتشحيم الريش وتساعد هذه المادة علي عدم بلل الريش عند السباحة في الماء ويعتبر البط من الطيور الأكثر قدرة علي هضم الخضروات والألياف والحشائش، كما أن لديه القدرة علي أكل الأسماك الصغيرة واكل النباتات الصغيرة عند السباحة وهذا يساعدك علي تربيته والتقليل من الأعلاف والتكلفة كما يتميز البط بجمال ريشه الملون ونعرض لكم أسعار البط المسكوفي في الفقرة القادمة.

سعر البط المسكوفي عمر يوم واحد يصل من ١٧ جنيه الي ١٩ جنيه، سعر البط المسكوفي من مزارع ديارا بط مسكوفي جميع ٣١.٥ جنيه والقطاعي بسعر ٣٢ جنيه، سعر البط المولار بسعر ٢٦.٧٥ جنيه، والقطاعي بسعر ٢٩ جنيه، سعر البط الفرنساوي يصل إلي ١٧ جنيه، والاستلام من المنفذ من ٥٠٠ إلي ٣٠٠٠ بطه ويكون الاستلام يكون بالسيارة.

كم سعر البط المسكوفي اليوم؟

البط المسكوفي هو من أفضل السلالات الموجودة في السوق حيث يوجد عمر يوم واحد من مزارع شركة ديارنه يباع بط مسكوفي بسعر يصل إلي ٣١.٥ جنيه، والبط المولار ٢٦ جنيه.

قد يهمك:- سعر كيلو البط في الأسواق 2023 | سعر كيلو البط البلدي؟ | سعر البط اليوم.

كم سعر كتكوت البط المسكوفي؟

يتراوح سعر كتكوت بط المسكوفي من ١٨ جنيه إلي ٢٠ جنيه، والبط المولار عمر يوم واحد من ١٧ جنيه الي ١٨ جنيه، البط المولار المستورد عمر يوم واحد بسعر ١٨ جنيه

كم يوم تستغرق دورة البط المسكوفي؟

تستغرق دورة البط المسكوفي في حدود ٩٠ يوم عند شراء البط عمر يوم واحد وعند شراء البطة عمر ٢١ يوم تكون الدورة ٧٥ يوم.

كم يصل وزن البط المسكوفي؟

يتميز البط المسكوفي بمذاق الطيب ويصل وزن الذكر البالغ حولي من ٤ إلى ٥ كيلو.

أسعار البط

السابق
كم سعر روج كيكو 103 في السعودية 1444 | هل يوجد كيكو في الرياض جاليري؟
التالي
أسعار البط البغال اليوم 2023 | سعر كيلو البط

اترك تعليقاً